سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

راغب علامة يحتضن رضيعًا على المسرح بحفله بالإمارات وانتقـــادات لعائلته

أثار الفنان اللبناني راغب علامة، العديد من التعليقات ما بين مؤيد ومعــارض بعد حمله لرضيع على المسرح خلال حفله بقصر الإمارات بأبو ظبي.

وعلى الرغم من إشادة الكثيرين بموقف راغب علامة وحنانه على الطفل بعد حمله له، إلا أن البعض عبر عن إنزعـ ــاجهم من تواجد طفل حديث الولادة في حفل صـــاخب، مؤكدين أن الحفلات ليست المكان الأنسب لتواجد الأطفال.

وأحيا راغب علامة الحفل مساء أمس وسط إقبال جماهيري كبير، وقدم راغب علامة باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الحضور.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

وكان راغب علامة، قد أحيا حفلًا غنائيًا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولته الغنائية بأمريكا، كما طرح راغب علامة مؤخرا أغنية “ممكن ازعلك” على موقع يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر محمد البدري، وألحان بينو، ومن توزيع الموسيقي مدحت خميس،، والكليب من إخراج شريف صبري.

رد فعل راغب علامة مع المعجبات وأزواجهن

وكشف الفنان راغب علامة عن سعادته عندما يطلب منه رجل أن يأخذ صورة مع زوجته ويقول له غن زوجته تحبه.

وأضاف خلال لقائه في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “آخر مرة واحد قالي لومراتي مباستكش هاتطلقــني”.

وعن قصص الحب في حياته قال: “أنا حبيت اللي يستحقوا الحب وممكن يكونوا ستة أو سبع مرات ولتاريخ حياتي مش كتير هذا الكم من قصص الحب”، لافتا إلى أنه ضــد مقــولة القلب يحب مرة واحدة فقط.

وأشار إلى أن أول قصة حب دخل فيها كان عمره 10 سنوات ولا زال يتذكر هذه الوقائع حينما كان صغير السن، مضيفا: “زوجتي الآن اقرب أصدقائي ومفيش حاجة تخــاف منها”.

وتابع: “زوجتي غيـــورة عليا ولكن بالحق بس ولكن مش بالمعجبات وبحب مراتي زي ما هي حتى الان”.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *