سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تعرف على حقيقة تبرؤ ابنها منها.. إيناس الدغيدي لـنهلة سلامة: بيقولوا عنك “بجـ ـحة” وتتعمدي إبراز مفـ ـاتـ ـنك.. والفنانة ترد: أنا مُزّة

أكدت الفنانة المصرية نهلة سلامة بأنها لا تتـ ـعـمد ابراز مفـ ـاتـ ـنها بهدف الحصول على ادوار كما رفـ ـضت تصنيفها كممثلة إغراء.

وردت نهلة سلامة، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في حلقة امس من برنامج “شيخ الحارة والجريئة” على “بيقولوا عنك بجحة وبتتعمدي تبيني مفـ ـاتنك وبيجبوكي في الأدوار عشان مبتقوليش “لأ”، بالقول: إنني شاركت في حوار، فممكن أحدهم استفزني فرديت عليه وقولت “أنا مزة” لكن أنا مش بجحة”.

وتابعت نهلة سلامة: “ممكن أكون غلطت في الرد بسبب الأسئلة المستفزة”، وأضافت أنها لم تصنف نفسها أبدا كممثلة إغراء قالت “الناس والصحافة هم الذين وصفوني بذلك”.

وعن سؤال “ممكن بيكون بياخدوكي في الأفلام عشان مبتقوليش “لأ”، أوضحت أنها كانت في أول أفلامها صغيرة ويعرض عليها أفلام هامة مع ممثلين كبار ومخرجين عظام، وفي أدوار هامة، فلا تستطيع وسط ذلك أن ترفض الأعمال.

وأشارت إلى أن إجمالي أعمالها التي صنفها من حولها أنها أدوار إغراء، كانت حوالي 6 أو 7 أفلام، وباقي أعمالها التي تمثل أكثر من 100 عمل كانت خارجة عن مشاهد الإغراء.

كما أكّدت الفنانة المصرية أنها لم تستـ ـغلّ زواجها بالمخرج محمد خان، كي تحصل على دور الراقصة دينا في أحد الأفلام، وأنّه والفنان أحمد زكي اختارا الممثلين في العمل، مشيرةً إلى أنّها كانت قد انتهت من فيلم “الصـ ـرخـ ـة”، وحصلت على جوائز منه، وأنّ تغيير المخرج الممثلات وارد ويحدث مع كل الفنانين.

كما أشارت خلال المقابلة، إلى أنّ مقولة زواجها من خان سبب في شهرتها غير حقيقية، مؤكدة أنها لم تتزوّجه من أجل المصلحة أو استغـ ـلال اسمه، بل كانت مبهورة بشخصيّته وفنّه، وتزوّجا 4 أشهر بعدما اقتربا من بعضهما في تصوير أحد الأفلام.

وعن ما تردد عن حقيقة تبرؤ نجلها منها وغضـ ـبه  منها بسبب فستانها المثير في مهرجان القاهرة السينمائي أوضحت سلامة، أن ابنها يعرف أمه جيدا وأنها امرأة محترمة ولا يقيمها مجرد فستان.

واستكملت سلامة:”أنا مبعملش حاجة غلط، وحياتي كلها واضحة والناس عارفة حياتي كويس جدا”، لافتة إلى أنها غير مضطرة للفت الأنظار، حتى أن فستانها كان “مقفول” وغير لافت، وتعجبت.

تزوجت نهلة سلامة ثلاث مرات، الزواج الأول من الدكتور أحمد علي، والثاني من رجل الأعمال مصطفى النجار، والذي انفـ ـصلت عنه بعد ثلاث ساعات فقط، ويعتبر هذا الزواج أقصر زواج في الوسط الفني، من دون أن يعلنا سبب الانفـ ـصال، وقيل أيضا إن الزواج دام لأسبوع فقط.

والزاج الثالث كان من المخرج ​محمد خان​ الذي جمعتها به قصة حب، لكنها قالت إن الانفـ ـصال العاطفي بينهما كان من ناحيته.

ولنهلة سلامة ابن واحد فقط يدعى فهد من زوجها الأول، وقد أعلنت من قبل إن سبب انتهاء زيجاتها بالطلاق لإهتمامها بالفن، وهذا الأمر كان يحول دون استمرارية أي زواج تقبل عليه، وإن كانت انشغلت لفترة عن الفن أيضا وغابت عن جمهورها بسبب الزواج والطلاق ورعاية ابنها الوحيد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *