سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ميمي جمال عن منى زكي في أصحاب ولا أعز: شوية عـــ ـاهات قاعدين على ترابيزة.. وترد على ارتـــدائها الحجاب وخـــلعه

علقت الفنانة ميمي جمال، على تصريحات المخرج هادي الباجوري، زوج الفنانة ياسمين رئيس، حول عدم رفضـــه أداء زوجته مشاهد القبــلات والتي أطلقــها في شهر فبراير الماضي.

وقالت خلال لقائها في برنامج “سابع سما”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، المذاع عبر فضائية “النهار”: “حتى لو تمثيل وموافق مفيش داعي تقولها”.

وتوقفت ميمي، عند صورة الفنانة منى زكي، وقالت: “منى زكي فوق كممثلة، لكن الفيلم الأخير سوء اختيار، ومنى عملت الدور كما يجب لأن الشخصية كده، بس استغــ ـربتها، الناس واخدة ده عن منى، مش ده اللي متعودة عليه منها، والنوع ده من الأفلام مش طبعنا”.

وردت ميمي، على أن الأفلام القديمة كان فيها مشاهد أقوى من ذلك، قائلة: “كان فيه ميكرو جيب وقبـ ــلات، لكن مكنش فيه مشاهد كان كله بالإيحـ ـــاء، موجة البحر تعمل تش، فنجان قهوة فار، كلها إيحـــ ـاءات، لكن الفيلم الأخير لمنى زكي طرابيزة عليها 8 عـــ ـاهات، كلهم فيهم ديفوهات، بينما فيلم عمارة يعقوبيان كان فيه مشهد واحد فقط”.


وعلقت ميمي جمال، على صورة ويجز، قائلة: “مبيعــجبنيش، النوع ده من الغناء مبفهمهوش، وأنا مقدرش أسمع حاجة مفهمهاش، ربنا يوفقه ويحبب فيه خلقه”.

حقيقة ارتدائها الحجاب

كما نفت ما تردد عن ارتدائها الحجاب، ثم خلــ ـعه، موضحة أن صورها بالحجاب كانت في المدينة المنورة وهي تعمل عمرة.

وقالت، إن زوجها الراحل الفنان حسن مصطفى كان لديه إقامة في السعودية يجددها باستمرار، مشيرة إلى أنها قامت بالاعتمار 3 مرات متتالية، ومن وراء ذلك خرجت شائــ ـعة ارتدائها الحجاب.

وعن إمكانية ارتدائها الحجاب في المستقبل، قالت ميمي: “ممكن، الحجاب بيبقى إيحــاء من عند ربنا، يقول لك كفاية كده واتحجبي، ولو اتحجبت هكمل شغل برضو، فيه محجبات بيشتغلوا، والشغل رزق”.

واختمت ميمي: “أنا مش صغيرة، من حقي أفكر في ارتداء الحجاب، مش بعيد ارتديه، لكن دلوقتي لسة، لما بلبس الحجاب ببقى مبسوطة، وشكلي حلو فيه”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *