سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

انتصار ترد على اتهــ ــام شيماء سيف لها بالتآمـ ــر على طـــردها من نفسنة.. وتكشف سبب تركــــها البرنامج

ردت الفنانة المصرية انتصار، على اتهــــام الفنانة شيماء سيف لها، بالتآمر ضـ ــدها للإطـــ ـاحة بها من برنامج “نفسنة”.

وقالت انتصار، خلال لقائها في برنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “المحور”: “شيماء سيف عاملة مسلسل، بتقول  كنت ماشية وعديت وبسمع، وكأنها كانت في بلد تانية، ما هي في الغــرفة المجاورة واحنا صوتنا عالي مش وشوشة”.

وأضافت: “معندهاش حاجة تتكلم في البرامج، مين مشهورة في حياتها انتصار، طول النهار أسمع سيرتي في البرامج ومبعــلقش”.

وتابعت: “أيوة كنا بنتكلم عليها لكن بنتكلم على حاجة في الشغل، مشاكل شغل ايه طالعه في البرامج، البرنامج واقف بقاله 5 سنين، لو جـ ــريمة بتسقط”.

وتابعت: “مكناش مهتمين نوطي صوتنا، مش قاصدين نسمعها، لكن مش مهتــمين أنها متسمعش، بنتكلم في الشغل مش في شخصها، وده ميزعلش حد، هي كان لها أخــطاء في الشغل”.

وكانت الفنانة شيماء سيف تصدرت مؤشر موقع البحث جوجل بعدما حلت ضيفة ببرنامج مراحل الذي يقدمه الإعلامي على العلياني على قناة sbc، وتطرقت الفنانة خلال الحلقة إلى مواضيع عدة ومنها خــــلافها مع كل من الفنانة انتصار وهيدي كرم وترك برنامج نفسنة، وقالت إن انتصار وهيدى تآمــ ـروا عليها.

وكشفت الفنانة انتصار، إن التعـــالي ليس من صفاتها، معترفة أنها قالت “أقول أنا النجمة هنا”، لكنها لا تعتبره تعاليا، مضيفة: “لما أقول أنا النجمة  ده حقي، الناس بتـ ــزعل ليه ومستكـ ــترة عليا، تشتغلي 20 سنة، ولما تقولي أنا مشهورة يتقال متــ ـعالية،  لكن لم أترك البرنامج لهذا السبب”.

سبب تركها لبرنامج نفسنة

وكشفت انتصار، سبب تركها برنامج “نفسنة”، قائلة: “عندي مسلسلات كثير، وأنا أكثر واحدة بتشتغل في السوق، الضغـــط عالي، بسجل 3 أيام كل 15 يوم، فقلت للبرنامج نتعاون مع بعض سجلوا من غيري، أنا قابلة، تجيبوا حد غيري، أغيب يوم من حلقة، رفضـــوا، وحسيت بالتعـــنت وعند أول تلكـــيكة خلــــعت خلصت كل شغلي اللي بالنسبة لي أهم من البرنامج، ورجعت”.

واتهــ ــمت انتصار، إدارة البرنامج، بمحاولة خلق نفسنة حقيقية بين الفنانات، قائلة: “البرنامج فهموا النفسنة غلـــط، إنهم يعملوا نفسنة بين الفنانات، عاوزين يبان إن فيه نفسنة، لكن لأننا طبيعيين، اختاروا أضـ ــعف ضلـــع”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *