سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

مبروك عطية عن محمد رمضان: تعـ ــب وشقـــى وشاف الــــويل.. والأخير يعلق على كلامه

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، بفيديو للداعية الإسلامي الشيخ مبروك عطية، وهو يدافع عنه بعد الانتقـ ــادات التي تعرض لها بسبب أجره الباهـظ في أعماله الفنية.

وقال مبروك عطية في الفيديو: “مين نظر للفنان محمد رمضان على أنه شاب مصري شاف الويل، عشان ياخد دور يمثل فيه، وشقــي وتعـــب ونجح وأخـــرتها فلوس، هو سرقكم، خد فلوسكم؟ أنا مبتكلمش عن حلال وحـــرام أنا بتكلم عن الزوايا، إحنا عندنا زوايا ناقصة، لو مرجعنهاش هنتعمي، وهنزداد سوادا وحقـــدا وكــ ـراهية لكل اللي معاه 1000 جنيه”.

وتابع: أنتي عايزة إللي بياخد الـ 30 مليون يتبـــرع بيهم كلهم ويشحـــت… وهو بياخد 30 مليون أو 30 مليار من شغله، الفنان يتقاضــى مثلا 5 مليون جنيه ويأتي للقناة بإعلانات بـ 50 مليون جنيه، إذا المبلغ ليس كبيرا.

 

تعليق محمد رمضان

وكتب رمضان في تعليقه على الفيديو: “الدكتور مبروك عطية للأســـف ما اسعدنيش الحظ اني اكون قبلت حضرتك او اتعرفت شخصياً بحضرتك ولكن انا احد متابعينك .. وعجبني جداً كلام حضرتك”.

وكانت الإعلامية قد دافعت عن محمد رمضان، وقالت خلال لقائها في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “طالما أنك ناجح فأعلم أنك ستهــ ـاجم، ونجاح محمد رمضان غير عادي لأنه بدأ صغيرًا ولديه موهبة وحابب الفن والتمثيل”.

وأضافت: “النجاح الســـاحق يجعل النجم أحيانا مرتبـــك في اختياراته، ولكن هذا غير مرتبط بمحمد رمضان، فهو يقدم الميلو دراما التي تدخل كل بيت ويعرف يعمل رحلة الصعود وفي الصعيدي مميز، وهو شاطر وشاب صغير وكل عام يقدم مسلسل أو فيلم وبدأ  يقدم موضوع الفيديوهات وهذا ما سبب انتقـ ــاده”.

وتابعت، “رمضان” عمل فكرة الراب ويحيي حفلات، و رأيت فيديو له ارتفاع الارقام مذهل وقناته فيها 3 مليار مشاهدة عبر يوتيوب  وتساءلت ماذا تريديون من واحد لديه 3 مليار يتابعونه والأطفال تغني أغانيه؟، هو خلق لنفسه مجال يبدع فيه بطريقته ويقول كلام فيه حرية أحيانا نسبها زائدة ولكن الشباب يحبونه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *