سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

خالد الصاوي يرد على انحيازه لجماعة الإخوان في 2012: كنت مخـــ دوع فيهم ولسه عايشين بيننا وما اعتبروش من اللي حصل

تصدر اسم الفنان خالد الصاوي محركات البحث على جوجل طيلة شهر رمضان بعد إتقانه في أداء دور خيرت الشاطر في مسلسل الاختيار 3، بشهادة كل النقاد والجمهور، ولكن الأمر لم يمر مرور الكرام فلقد تعرض الفنان لحملة كبيرة من اللجان الالكترونية على موقع فيس بوك، حتى قرر الرد علي تلك الحملة بطريقته الخاصة

رد الفنان خالد الصاوي على حملة اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهــ ابية، المثارة ضــ ده، بعد إعادة نشر منشور في عام 2012، يفيد بانحيازه إلى جماعة الإخوان، وقت توليهم حُكم مصر.

وكتب خالد الصاوي على حسابه بموقع فيسبوك: ردًا على الزوبعة اللي قايمة ضــ دي وبتنبش في اللي انكتب من 10 سنين، وبغض النظر عن محاولات الهــ اكنج على حساباتي.

وتابع: لما تجيب كلام لي من سنين وأنا مخــ دوع فيك ومش بعاديك ولا بنكر حق الناس تختارك، فدي حركة ضـ دك أنت، ثم حصل أنك انكشفت بإرهــ ابك وخيــ انتك، فطبيعي انقلب عليك، زي أغلب الناس.

وأضاف الفنان الذي جــ سد شخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر في مسلسل الاختيار 3: لما أكون بعــ ارض نظام من 10 سنين دفاعا عن الناس، ثم تهــ جم أنت علينا بالســ لاح فيقف النظام ده ليحمي الناس ويقدم ضحــ ايا

ثم الناس تختاره مرة واثنين وهو يثبت أن هناك دولة جديدة بتنمو وتتقدم رغم تآمرك أنت واللي وراك، فمش غـ ريب تحولي من معارض لمناصر.. الغـ ريب بجد أنك لسه عايش بيننا على سمــ ومك وكأنك ما اعتبرتش.

واستكمل: خـ دعت فيك وفي آخرين عجزوا عن تقديم حل بل وكدنا ننـ هار، والشعب اختار قيادته ودولته الجديدة، وأنا بعد تفكير لقيت أنها أفضل حل الآن، وبقيت حابب أساهم معها بأي جهد لبلدي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *