سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

هاجر أحمد تُرزق بمولودتها الأولى.. اختارت لها اسم كالأميرات

تتمتع الفنانة الشابة هاجر أحمد بشعبية كبيرة في الوسط الفني ولها العديد من الأدوار في السنوات الأخيرة مع كبار النجوم تركت انطباعا جيداً لدي الجماهير، وتحرص دائما على انتقاء أدوارها بعناية شديدة

كشفت الفنانة هاجر أحمد، عن إنجاب مولودتها الأولى، حيث أطلقت عليها أسم «إيزابيلا».

وأعلنت هاجر أحمد الأمر عبر نشر صورة تُظهر يد مولودتها عبر حسابها الرسمي، على موقع الصور والفيديو «إنستجرام»، معلقة عليها: «فاللهم انبتها نباتًا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين ..إيزابيلا».

الجدير بالذكر أن الفنانة هاجر أحمد كانت يُعرض لها في موسم عيد الفطر الحالي فيلم «زومبي» الذي يُشارك فيه الفنان علي ربيع، حمدى الميرغني، أشرف عبدالباقي، كريم عفيفي، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، ومحمد محمود.

من هي هاجر أحمد ؟

هاجر أحمد مواليد 28 فبراير 1994، وقدمت أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض “كاسك يا وطن”.

بعد تخرجها من المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016.

بدأت هاجر مشوارها الفني عام 2013 خلال مسلسل “ألف سلامة” مع الفنان أحمد عيد.

مثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المــ ايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا.

شاركت هاجر أحمد في عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: “كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي”.

في 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: “نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن”.

كان آخر أعمالها مسلسل “أحسن أب”، والذي عرض في موسم رمضان الماضي مع الفنان علي ربيع وسامي مغاوري وخالد عليش.

تزوجت هاجر أحمد رجل أعمال يدعى أحمد الحداد، يصف نفسه بالـ “ريادي”، مؤسس شركة تجارية كبرى، ولديه أكثر من 2000 متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكانت الفنانة هاجر أحمد، احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، يوم 8 يوليو 2021، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين وعدد من الفنانين منهم حمادة هلال، صبا الرافعى، عبير منير، وخالد منصور.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *