سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أحدث ظهور للفنانة غادة عبدالرازق.. نحافة ملحوظة والجمهور: مين دي ؟

تعد الفنانة غادة عبدالرازق إحدي أهم الفنانات على الساحة الفنية منذ عشرات السنوات فهي صاحبة تاريخ فني ممتد لأكثر من 30 عام وتشاركت العديد من النجوم العديد من الأفلام والمسلسلات الهامة التى تعلق بها الجمهور

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال الساعات الماضية، تريند محركات البحث جوجل، وأثــ ارت حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بجسم نحيف.

ونشرت غادة عبد الرازق، فيديو جديدة، لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وظهر على وجهها وجسدها فقدان شديد للوزن.

وانهــ الت التعليقات من مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثيرون حول كيفية وصولها لهذه المرحلة من النحافة، وعلق بعضهم مين دي؟، انتي خسيتي جداً

وجاءت تعليقات الجمهور على أحدث ظهور لها، كالتالي: كده أوفر ياست غادة الأستايل غير لائق، الرفع بزيادة في الست بيضيع جمالها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

ما عرفتك والله، خاسة أوي، ليه الرجيم القــ اسي ده، أنتِ قمر في كل حالاتك بس خاسة أوي، ومخليكي مش حلوة وربنا يفرحك

شكلك إتغير أوي لما خسيتي، شو ها المنظر مش بحب لوكاتك.. مش مصدق أن دي غادة عبد الرازق.

وتتواجد غادة عبد الرازق، حاليا في إيطاليا، بصحبة عائلتها وأسرتها وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وغابت غادة عبد الرازق عن الماراثون الرمضاني لهذا العام، ويعد مسلسل لحـ م غزال، وهو أخر أعمالها الرمضانية، حيث تم عُرضه عام 2021

وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت أحداثه حول، عاليا، وهي الشخصية التي تجــ سدها الفنانة غادة عبد الرزاق، التي تتنكر في شخصية غزال

غادة عبدالرازق تعـــ اني مـــ رض نفسي

وأضافت غادة عبد الرازق خلال حديثها في برنامج تلفزيوني: جالي اكتــ ئاب وروحت لدكتور نفسي لأني مريت بحاجات كتير من الطفولة لحد ما كبرت، واستحملت كتير وشيلت مسؤولية، والحمد لله معايا دكتوري بتكلم معاه وباخد أدوية ومش بتكسف، وحاولت أوقف أدوية والدكتور نصحني أوقفها الفترة دي.

وتابعت: آخر مرة دكتوري قعد معايا من شهر قال لي ممكن توقفيها خاصة أنك فاضية دلوقتي ومش شغالة في رمضان، وفعلًا بطلت أول أسبوع لكن لقيت نفسي بجري في الشقة وبقــ طع في شعري.

وأشارت غادة عبد الرازق، إلى أن كثير من الأعمال التي قدمتها شعرت بعدها بتــ عب نفسي، خاصة مسلسل الكابوس، قائلة: قبــ ض قلبي وجاب لي كـــ آبة وهو أكتر مسلسل طلعت اللي جوه قلبي فيه.

صرحت الفنانة غادة عبد الرازق، أنها في مرحلة من مراحل حياتها، شعرت بجـــ نون العظماء والغــ رور، بعد تحقيقها نجاحات كبيرة في مشوارها الفني، وخاصة بعد تقديمها دور البطولة أمام نجوم كبار.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

وقال غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج تلفزيوني: حسيت بجنــ ون العظماء ومش عارفة أمتى تحديدًا حسيت بكده، لكن لأني مريت بنجاحات كتير في وقت قليل وشلت بطولات في وقت صــ عب كان حد يشيل فيه بطولات.

غادة عبدالرازق وجــ نون العظمة والغـــ رور

وأشارت إلى أنها شعرت بالعظماء بعد تقديمها دور البطولة في مسلسل سوق العصر، متابعة: جت لي حالة غــ ريبة وقلت اشمعنى غادة تقف قدام محمود ياسين ونجوم كبار زي كمال أبو رية وأحمد عبد العزيز وغيرهم كانوا نجوم الدراما وقتها.

وأضافت عبد الرازق، أنها قدمت بعد ذلك أول بطولة مطلـــ قة من خلال مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة وكانت تنافس نجوم كبار في الدراما وقتها، وحققت نجاحًا كبيرًا، قائلة: كانت أول بطولة لوحدي في وسط نجوم كبار وحققت مشاهد مدهــ شة فغــ صب عني خدتني الجلالة، وبعدها قدمت مسلسل مع سبق الإصرار وحكاية حياة والكــ ابوس.

وأوضحت أن شعورها بالغــ رور والعظماء كان يتمثل في أنها لا تسمع لمن حولها، وترفض النصائح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *