سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد إعلان زواجه من الفنانة بيرلنتي عامر.. زوجة سعد الصغير الأولى تخــرج عن صمــتها بصور مع أولادها: يغـ ــدر بيك لما يشـ ـبع

صدم الفنان المصري سعد الصغير جمهوره بإعلان زواجه من فنانة شابة تُدعى بيرلنتي عامر، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته الفنانة على صفحتها بموقع “الفيس بوك”.

وفي أول تعليق لزوجة سعد الصغير الأولى، والتي تدعى نور الهدى، كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “عارف إيه الفرق بين الحيوان والإنسان.. الفرق إن الحيوان ممكن يغدر بيك لو جاع، إنما الإنسان بيغدر بيك لما يشبع.. حسبي الله ونعمه الوكيل يارب اشوف فيكو يوم يارب”.

زوجة سعد الصغير الاولى
زوجة سعد الصغير الاولى
زوجة سعد الصغير الاولى
زوجة سعد الصغير الاولى

زوجة سعد الصغير نشرت مجموعة صور تجمعها بأولادها الأربعة، وعلقت قائلة: “عمرى وحياتى ودنيتى بحمد ربنا انى فعلا عرفت اربى رجاله اتشرف بيهم  سندى وعمرى كلو دول تربيتى وشقى عمرى كلو توتى وحودة ومنه ومودى يارب يدينى طولت العمر وافرح بيكو واعيش واربي عيالكو زى ماربتكو”.

زوجة سعد الصغير وابنها
زوجة سعد الصغير وابنها
زوجة سعد الصغير وابنها
زوجة سعد الصغير وابنها
ابناء سعد الصغير
ابناء سعد الصغير
ابناء سعد الصغير
ابناء سعد الصغير
زوجة سعد الصغير وابنائها
زوجة سعد الصغير وابنائها

وكان سعد الصغير قد ظهر في المقطع وهو يهنئ بيرلنتي عامر بعيد ميلادها، ويعلن بشكل صريح أنها زوجته، حيث قال: “بيرلنتي كل سنة وانتي طيبة، كل سنة وانتي طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر”.

وأضاف: “يارب نبقى مع بعض السنة الجاية، عيد ميلاد سعيد عليكي حبيبتي، أنتي وش الخير عليا، أنتي كل الدنيا ليا، أم أدهم”.

بيرلنتي علقت على الفيديو، بقولها: ” ربنا يخليك ليا يا جوزي.. علي العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي  بتبعت ناس تشتـــ ـمني علي العموم أنا عمر ما حد شتــ ــمني هنا وبتقول كلام غـ ـــريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكشفت برلنتي سبب إعلان زواجهما الآن، حيث قالت، في تصريحات صحفية: “تعرضت للإصـ ــابة بفيروس كورونا أنا وأبنائي وهو من الأسباب التي دفـ ــعتني لإعلان زواجي من سعد الصغير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تدهـ ـــور حالتي الصحية في الساعات الماضية”.

وتابعت: “أنا مدخـ ـــنة والدكتور جاء من أجل التأكد من إصـ ــابة الرئة، ومن الوراد إصابة سعد أيضاً بفيروس كورونا لأنه مقيم معنا بشكل دائم، لكن هذه الفترة لا نعلم عنه شيء ولم يجلس في منزل زوجته الأولى أيضاً ولا أعلم إذا كان أجرى التحاليل أما لا لأنه لم يظهر منذ إعلان زواجنا”.

وكشفت تفاصيل قصة حبهما، بقولها إنهما عاشا قصة حب طويلة على مدار عامين، والتي انتــ ـهت بالزواج في شهر فبراير الماضي.

وعن إمكـــ ـانية إنكار سعد لزواجهما، قالت: “سعد ميقدرش ينكر زواجنا نهائياً وهو عارف ده كويس وكان طلع كــ ــذبني وبالعكس هو قالي خلاص إعلني”.

وتابعت: “كل الناس عارفه إنه بيعشـ ـــقني وعمل المستــ ــحيل عشان أوافق على الجواز، رغم رفـ ـــضي في البداية”.

وعن سبب موافقتها على الزواج منه، قالت: ”بصراحة من الأمور اللي دفــ ـعتني للزواج أن أولادي يحبونه وهو يتعامل معهم أيضاً مثل أبيهم”.

وكشفت أنها تزوجت في بداية حياتها وأنجبت ولد وبنت من زوجها الذى يعمل مقاول، مشيرة إلى أنه لا يعلم شيء عنهم وأن سعد هو يعتبر الأب الأول لهما، قائلة : ”ولادي يتعاملون مع سعد على أنه والدهم لأنه في الحقيقة طيب”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *