سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد احتفاله بعيد ميلادها.. زوجة أحمد الفيشاوي تطـ ــلب منه الطـ ــلاق

فاجــ ــأ الفنان المصري أحمد الفيشاوي زوجته، بحفل عيد ميلاد مميز، داخل أحد المطـ ــاعم.

أحمد الفيشاوي نشر مقطع فيديو، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، رصـ ــد خلالها لحظة اصطــ ـحابه لزوجته إلى أحد المطــ ـــاعم، ومفاجــ ـئتها بطــ ــاولة حملت لافتة كتب عليها اسمها، كما أحضر لها تورتة للاحتفال بعيد ميلادها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

الفنان المصري أقام لزوجته حفل عيد ميلاد آخر في المنزل، ونشر مجموعة صور ومقطع فيديو من الحفل، والذي ظهر فيه وهو يقوم بر ش زوجته بالزيــنة المعــ ــبأة في زجاجات لتغــ ــطي ملابسها وشعرها بالكامل.

زوجة أحمد الفيشاوي طالــ ــبته بالتوقــ ـف وهي تضحك مـــ ـازحة: “طلــ ــقني مـــ ـش عايزة أكمل في العيــ ـشة دي”، وعلق الفنان على المقطع، قائلا: “انا كدة رضـ ـــيت ذمــ ــتي واحتفلت”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وكانت ندى الكامل، أثــ ـارت الجـ ـــدل قبل فترة، حين نشرت مقطعا من أغنية «عكـــ ـس بعض» للمطرب عمرو دياب، التي تتحدث عن الفـ ـراق، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعلقت ندى الكامل قائلة: «وسيرة الحب لو تيجي.. بقـ ــيت منها بخـ ـاف وأهـ ـرب»، مرفقة صورة لها بمفردها، عقب حديثها عن زوجها للمرة الأولى في مداخلة هاتفية ببرنامج «أســ ــرار النجوم»، مع الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة نجوم F.M»، وتغزلها به.

وتفاعل الجمهور مع المنشور، بتسجيلات الإعجاب والتعليقات، من بينها: «إنتي متخـ ـانقة مع الفيشاوي؟»، و«ليه نزلتي كلمات أغنية عكــ ــس بعض اللي بتتكلم عن الفـ ـراق»، و«صورتك حـــ ــزينة»، و«زي القمر وملكة جمال يا ندى»، ولم ترد وقتها، زوجة أحمد الفيشاوي على التعليقات حتى الآن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *