سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ابنة رجاء الجداوي توجه رسالة مؤثرة لعمرو أديب بعد تعرضه لحـ ــادث: ابنها الذي لم تنجبه

وجهت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، رسالة مؤثرة إلى الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد نجـ ــاته مؤخرا من حــ ــادث السير الذي تعــرض له.

ابنة رجاء الجداوي نشرت صورة لعمرو أديب مع والدتها الراحلة، من كواليس الفقرة التي كانا يقدمانها معا في برنامج “الحكاية”، وذلك على حساب والدتها على موقع “انستجرام”.

ابنة الفنانة الراحلة علقت على الصورة، بقولها: “ألف حمد وشكر لله علي سلامتك يا عمرو.. ربنا يحفظك يا حبيب مامي يا ابنها الذي لم تنجبه”.

وكان الإعلامي المصري عمرو أديب قد تعرض لحـ ــادث سير خط ــــير على طريق محور دهشور بمنطقة السادس من أكتوبر، نقل على إثره إلى المستشفى.

حيث كانت هناك سيارة مسر عة صـ ـد مت سيارة عمرو أديب من الخـ ـلف، وهو ما سـ ـبب اختــ ــلال عجلة القيادة في يده، واصــ ــطد  امه بسيارة أخرى كانت أمامه.

وقد ظهرت مجموعة صور لسيارة عمرو أديب التي تحطـ ـــمت تما ما جــ ـراء الحــ ــادث، وتم نقله إلى أحد المستـ ـشفيات لإجـ ـراء بعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على صحته.

وقد قرر الأطباء خر وج عمرو أديب من المستشفى بعدما تأكدوا أن حالته الصحية جيدة ولا توجد أي أعر اض خــ ـــطـ ـيرة.

وظهرت صورة للإعلامي المصري  بعد استقرار حالته الصحية ، وذلك أثناء مغادرته المستشفى برفقة زوجته الإعلامية لميس الحديدي، وبدا أنه بحالة صحية جيدة نوعا ما.

وفي أول تعليق للميس الحديدي بعد نجـ ـاة زوجها من الحا  دث، كتبت على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “إنستجرام”: “الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *