سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

قصة الراحل سعيد صالح مع الـ٢٠٠ ج تـــقـسـم رواد مواقع التواصل بين مـؤيــد ومـتـشـكــك

شاركت الفنانة عارفة عبد الرسول، متابعيها بحكاية إنسانية شهـ ـدتها مع الفنان الراحل سعيد صالح، في كواليس مسرحية “الليـ ـبرو” عام 2003.

وكتبت عارفة عبر حسابها على Facebook قائلة: “دخلت تسلم عليه فنانه شابه وعلى ايدها بنتها، ازيك يا أستاذ، الله ما شاء الله بنتك دى، وراح مطلع ورقة بـ200 جنيه اداهم للبنت وسط دهـ ـشتـ ـنا جميعا، الكلام ده سنة ٢٠٠٣، يعنى يوم ما تتمـ ـطع وتتعـ ـزم وتدي لحد نقـ ـطة هما عشرين جنيه يزيدوا ويفيـ ـضوا كمان، فضلنا في الكواليس نتعــجب من الراجل العجـ ـيب ده اللي بيـ ـفر ق فلو سه زى ورق الكوتشينه أو تقولش طابـ ـعها مش شقـ ـيان فيها، باتكلم عن موقف حضرته بنفسي للفنان الإنسان.. سعيد صالح”.

ولاقى منشور عارفة عبد الرسول تفاعلا من المتابعين، غير أن البعض وجـ ـه لها اتهـ ـا مًا بالفبـ ـر كة بسـ ـبب الورقة النقدية فئة الـ200 جنيه، والتي لم يتم طباعتها قبل عام 2007، متساءلين عن صحـ ـة باقي الحكاية.

ولكنها ردت على متابعيها بأن الذا كر ة قـ ـد تكون خـ ـا  نـ ـتـ ـها عن نوعية فئة النقـ ـد بينما أكدت أن المبلغ الذي منحه الفنان سعيد صالح للفنانة الشابة التي لم تذكر اسمها كان 200 جنيه ومن الممكن أن تكونا ورقتين. ‎‎

وردت هند ابنة الفنان سعيد صالح على المنشور ممتنة عن ذكر الحكاية الإنسانية عن والدها الراحل.

‎ ومسرحية “الليبرو” إنتاج 2002 وهي من بطولة سعيد صالح، شمس، حسن الأسـ ـمـ ـر، محمود عامر، وائل علي، محمود بشير، محمد محمود، ﺗﺄﻟﻴﻒ: ملحه عبدالله، وإخراج أشرف عزب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *