سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

“الموسيقيين”: حسن شاكوش يدفع ثمن خطــ ـأه وإهــ ـانته للإيقاعيين.. ومحمد رمضان لن يتم منحــه تصريحًا بالغناء

كشف الموسيقار محمد أبو اليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، حقيقــة قرار النقابة بوقف ومنـــع الفنان محمد رمضان من الغناء.

وأكد خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر”، مع الإعلامي محمد موسى، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”،  أن ما حدث هو بيان صدر من النقابة موجها إلى نقابة المهن التمثيلية لإخطـــارهم بعدم التصريح له بالغناء مرة أخرى مالم يتم التحقيق معه بشأن واقعة ظهوره عــ ـاريا في حفلاته.

وأضاف، أن نقابة الممثلين لم تخبرهم بما تم في التحقيق معه منذ شهر 11 العام الماضي، موضحا أنه لن يتم التصريح لمحمد رمضان بالغناء مرة أخرى، ما لم تظهر نتيجة التحقيق معه من قبل نقابة الممثلين ويتم إخطـــارهم بها.

وتابع أن الأمر حاليا ليس عند نقابة المهن الموسيقية، وأن ما يخص النقابة حاليا هو التصريح بالغناء فقط له، وهو ما لن يحصل عليه إلا بظهور نتيجة التحقيق معه فيما يخص نقابة الممثلين أولا.

أزمـ ــة حسن شاكوش مع النقابة

كما كشف خلال الحلقة أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش يدفع ثمن خطــأه وإهــ ــانته للإيقاعيين، موضحًا أنه لا يجد مبررًا لهجـ ــوم رجل الأعمال نجيب ساويرس علي نقيب الموسيقيين هاني شاكر بسبب قرار إيقـ ــاف 19 من مؤدي المهرجانات، مضيفا: “إزاي يقول هاخدهم الجونة هي خلاص البلد سايبة”.

وتابع، الفنان أو المطرب يجب عليه أن يكون بداخله “سليم”، بمعنى أنه يجب أن ذو موهبة ويعمل على تطويرها ويعمل على تقنين أوضاعه بالنقابة وغير ذلك من الأمور التي من شأنها العمل على نجاحه في مجاله، موضحا أن حمو بيكا لا يغني وإنما يؤدي أحد ألوان الموسيقى وله جمهور كبير في الشارع بغض النظر عما يقدمه والتحفظ على بعض أعماله، وهو ما يساعد انتشاره.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *