سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

فيديو يرصد لحظة سقوط الشيف بوراك التركي في البحر.. شاهد

نشر الشيف بوراك التركي فيديو، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ظهر فيه وهو يحاول تنفيذ أحد المشاهد بين الصخور على طريقة فيلم Star Wars مع سيف باللون الأزرق.

الشيف بوراك سقط من فوق الصخور وسقط في البحر فجأة، وقد حقق الفيديو أكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات فقط من نشره.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

الشيف بوراك علق على الفيديو، بقوله: “في بعض الأحيان، حتى في مقاطع الفيديو القصيرة التي نراها، نقضي أياماً من الجهد، بالطبع، نشهد أيضاً حوادث طفيفة”، لافتا إلى أنه ذهب إلى البحر كي يصطاد بعض السمك وتعرض لهذا الحادث المؤسف، وعلى الرغم من عفوية الموقف إلا أن الجمهور تعاطف معه بشكل كبير وتمنوا له الشـ ــفاء العاجل.

وبعد فترة، نشر الشيف بوراك صورة للاحتفال بعيد الحب، حيث ظهر فيها وهو ممسكا بقطعة كبيرة من البيتزا على شكل قلب، وقد تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

يذكر أن مطعم الشيف بوراك قد حقق نجاحا كبيرا في دبي، وذلك على الرغم من افتتاحه منذ فترة قصيرة، خاصة بعد ترحيب برج خليفة بافتتاح المطعم من خلال رسالة مضيئة، مما حصد ملايين المشاهدات، وكان ذلك أفضل دعاية للمطعم وحقق لها حجز لفترة طويلة.

ويعرف الشيف بوراك بشخصيته الجذابة والمتواضعة، حيث يتفاعل مع زوار مطعمه باستمرار، وهو ما يُحبه الجمهور، خاصة بعد ظهور ولي العهد الإماراتي الأمير محمد بن زايد آل نهيان في حفل افتتاح المطعم، حيث حرص بوراك على الترحيب به بطريقة لطيفة، من خلال بيدا تركية مكتوب عليها F3 في إشارة إلى لقب ولي العهد على “انستجرام”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *