سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

درة تحتفل بأول عيد الحب مع زوجها.. وسيارة ثمينة مزينة بالورود تثير التساؤلات.. صور

احتفلت الفنانة التونسية درة بأول عيد الحب لها بعد الزواج مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد، ونشرت مجموعة صور رومانسية جمعتها به.

درة ظهرت في الصور، التي نشرتها على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، وهي تحتضن زوجها، وظهر خلفهما سيارة باهظة الثمن مزينة بالورود.

عدد كبير من جمهور الفنانة التونسية قد خمنوا بأن هذه السيارة الثمينة هي هدية لدرة من زوجها احتفالًا بعيد الحب، وبدأوا في البحث عن ماركتها وسعرها.

درة خرجت عن صمتها لتنفي أن تكون هذه السيارة هدية من زوجها لها، حيث كتبت: “للتوضيح.. هذه الصورة الجميلة التقطناها صباح اليوم أمام فندق في دبي أمام هذه السيارة التي زُيّنت خصيصا للفلانتين، ولكنها ليست ملكا لي أو لزوجي”.

وكانت الفنانة التونسية درة احتفلت بزواجها من المهندس هاني سعد، في نوفمبر 2020، في حفل زفاف كبير في الجونة، بحضور رموز الفن، وتعرضت حينها لهـ ـجـ ـوم حـ ـاد، من التونسيات، لاعتقادهم إنها الزوجة الثانية، بما يخا لف التقاليد التونسية.

ودونت النائبة التونسية السابقة فاطمة المسدي، عبر حسابها على «فيس بوك»، قائلة: «يا من هواها أذ لها وأذ لني.. إلى السيدة درة زروق.. سيدتي الجميلة والأنيقة والمثقفة.. يؤسـ ـفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك، لأنه زواج أذ ل المرأة التونسية».

وعلى الفور نفت الفنانة درة الأمر،  مؤكدة أنها الزوجة الوحيدة هاني سعد، خلال مداخلة هاتفية مع إذاعة «موزاييك» التونسية، مؤكدة أنها تعتزم مقا ضاه النائبة: «معملتش حاجة مخـ ـالـ ـفة القا نون.. ولا عملت حاجة حر ام».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *