سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تهنئة رومانسية من شيرين عبدالوهاب لزوجها حسام حبيب في عيد الحب: ربنا ما يحـ ــرمني من دقات قلبك

حرصت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على توجيه تهنئة رومانسية لزوجها الفنان حسام حبيب، بمناسبة عيد الحب.

شيرين عبدالوهاب نشرت صورة لحسام حبيب، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، وعلقت قائلة: “بحبك، ربنا ما يحـ ــرمني من دقات قلبك اللي بنام على صوتهم كل يوم، ويديمك ليا نعمة لآخر العمر”.

وكانت قد ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا عن وقوع خــ ــلاف كبير بين شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بعدما اكتشفت قيامه بسحب أموال تخصها، حيث أنها كانت قد كلفته رسميا بإدارة أعمالها.

الأنباء أكدت أن شيرين اكتشفت تغيير في إيرادات لم تعلم بها شيء، بالإضافة لبعض العقود التي أتمها زوجها دون الرجوع إليها، وهو ما دفعها لفسخ الشراكة التي تجمعهما، كما قررت إعلان طلاقهما قريباً.

شيرين عبدالوهاب خرجت عن صمتها لتعلق على هذه الأنباء، حيث أصدرت بيان صحفي لنفي هذه الأنباء، وتبرئة زوجها من الاتهامات التي وجهت له بسرقتها، حيث جاء البيان كالتالي: “تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تخـ ــتلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما”.

الفنانة المصرية أضافت في بيانها: “وتهيب بالإعلام أن لا ينساق وراء من يروج للشـ ـــائعات والخـ ـــوض في سيرتها علي المستوي الفني والشخصي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *