سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سعره منخـــفض جدا.. منى زكي تخـــطف الأنظار بـ “حـــلق” مميز في “صاحبة السعادة”

خـ ـــطفت النجمة المصرية منى زكي الأنظار بإطلالتها، خلال استضافتها في الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة” تقديم الفنانة إسعاد يونس.

منى زكي أطلت خلال الحلقة، الي عرضت على جزءين، ببذلة حمراء شديدة الأناقة، وجمعت شعرها للخلف في ذيل حصان، وتزينت بمكياج كثيف، وإكسسوارات رقيقة.

إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هو الـ “حــلق” الذي ارتدته منى زكي في أذنها، حيث كان “حلق” مميز يحمل حرف الـ “م” وهو أول حروف اسمها.

وقد كشفت مصممة الإكسسوارت والحلي، رباب فهمي، تفاصيل “حلق” منى زكي، بقولها: “الحلق نحاس مطلى دهب مطعم بالكريستال التركى ويمكن تصميمه فى 7 أيام، كونه يتم على عدة مراحل، تبدأ باختيار التصميم ورسمه ثم تشكيل الحرف بالنحاس ثم تلميعه وطلاءه بالنحاس ثم تطعيمه بالكريستال التركي”.

وفاجأت الجميع بسعره المنخــ ـفض ، حيث قالت إن سعره يتراوح ما بين 100 إلى 150 جنيه، وأنه قابل للزيادة على حسب شكل الحرف أو الاسم وتفاصيله وسهولة وصعوبة تشكيله بالنحاس، لافتة إلى أنه متاح تنفيذ جميع الحروف والأسماء.

وكانت منى زكي قد تحدثت خلال الحلقة عن قصة حبها لزوجها أحمد حلمي وبداية تعارفهما، كما تحدثت عن الأمومة في حياتها وطريقة تربيتها لأطفالها، بالإضافة إلى الحديث عن كواليس أعمالها الفنية، خاصة الأعمال التي جمعتها بكل من أحمد زكي، وأحمد السقا، وكريم عبدالعزيز.

أحمد حلمي قام بتصوير زوجته منى زكي أثناء محاولتها عمل برومو لحلقتها في برنامج “صاحبة السعادة” تقديم الفنانة إسعاد يونس.

منى لم تستطع قول الكلام بشكل صحيح، حيث قالت: “استنوني مع صاحبة إسعاد في….”، ثم حاولت مرة ثانية قائلة: “استنوني مع إسعاد في صاحبة السعادة” ثم نسيت باقي الكلام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

الفنانة طلبت من زوجها التوقف عن التصوير، بقولها: “حلمي أنا مابعرفش أقول الحاجات دي بجد، خلاص بلاش نعمل الفيديو، أنا اتبست بس مش هعرف أقول البرومو ده، خلاص ما اتنزلش ده نبقى نصور واحد تاني”.

حلمي نشر الفيديو بدون علم منى، وطلب من جمهوره عدم إخبارها، بقوله: “اوعي حد يقول لها اني نزلت الفيديو”.

وبمجرد رؤية منى زكي للفيديو، وجهت رسالة صوتية لزوجها، قالت فيها: “بتهزر يا حلمي نزلت الفيديو بجد الناس تقول عليّا إيه عبيـــ ـطة!.. أكيد عندي ليك فيديوهات كتير.. مش هتنـــ ـازل أبدًا أني أعمل فيك حاجه زي دي.. استنوني مع إسعاد يونس الجميلة أنا اتشـــرفت أني كنت معاكي”، لافتة أن شكلها في الفيديو ذكرها بشخصية “حنان البغدادي، التي قدمتها في فيلم “من 30 سنة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *