سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

علاء زينهم يتعـــرض لحـــادث سير.. والفنان يكشف تفاصيل إصـــاباته

تعـ ــرض الفنان المصري علاء زينهم لحــ ـادث سير مساء أمس، أثناء توجهه لحضور العرض الخاص لفيلم “200 جنيه”، الذي أقيم أمس بسينما داندي مول، بحضور أبطال وصناع العمل، ونقل فورا إلى المستشفى.

وعن تفاصيل ما حدث، قال إنه كان يقود سيارته وفجأة وجد سيارة توقـــفت أمامه فاصــ ـطدم بها، قائلا: “الحمد لله ربنا نجــــانى ورحت المستشفى عملت شــ ـوية فحوصات وأشــ ـعات طبيبة لم تستغـ ــرق ساعتين وعدت للمنزل”.

وكشف علاء زينهم، في تصريحات صحفية، إن الإصــ ـابات التي تعرض لها إصـ ــابات سطحية، لم تؤثر عليه، وأنها جميعها خـ ــدوش وكــ ـدمات بسيطة.

الفنان المصري أكد أنه يتواجد حاليا في منزله في الوقت الحالي، وبعد يومين سيعود لاستكمال نشاطاته الفنية المختلفة بين السينما والدراما والمسرح.

ومن ناحية أخرى يستعد علاء زينهم للاحتفال بزفاف ابنته، والذي من المقرر أن يقام في شهر نوفمبر المقبل، بحضور عدد كبير من الفنانين أصدقاء علاء زينهم.

وفيلم “200 جنيه” يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، وهم: إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي ،أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، دينا فؤاد، وعلاء زينهم، وغيرهم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *