سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رنا رئيس تعلن إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد: السوبر ماركت السبب

أعلنت الفنانة المصرية الشابة رنا رئيس إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، لافتة إلى أنها خضعت لمسحة للتأكد من إصابتها، لتظهر النتيجة “إيجابية” .

رنا رئيس كتبت، على خاصية ستورى على حسابها بموقع “إنستجرام”: “عملت مسحة انهاردة وطلع عندي کورونا ياريت أي حد اتعامل معايا يخلي باله وادعولي بالشفاء”.

الفنانة الشابة كشفت أنها شعرت بارتفاع في درجة الحرارة، وتكسير في الجسم، وصداع شديد مع وجع في المعدة، فأجرت التحليل من باب الاطمئنان وأظهرت نتيجة التحاليل إصابتها بكورونا.

وأكدت أنها لا تعلم مصدر إصابتها تحديدا، لكنها تتكهن بأن تكون قد أصيبت من ملامستها الأشياء في السوبر ماركت أو لأسطح حاملة للفيروس.

وكشفت أنها بمجرد شعورها بهذه الأعراض اعتذرت عن استكمال تصوير مشاهدها مسلسل “نجيب زاهي زركش” بطولة يحيى الفخراني حتى تظهر نتيجة التحاليل، وذلك خوفا على فريق العمل وشعورها بالمسئولية تجاههم.

ورنا رئيس ممثلة مصرية شابة، دخلت مجال التمثيل بالصدفة ، شاركت في أول عمل لها عام 2017م، وهو مسلسل “وضع أمني” مع الفنان عمرو سعد، كما شاركت في مسلسل “أرض جو” مع الفنانة غادة عبد الرازق.

ويعرض لرنا رئيس حاليا مسلسل “جمال الحريم”، وهو من بطولة نور اللبنانية، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وفراس سعيد، وصلاح عبدالله، وغيرهم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *