سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد عز يحتفل بعيد ميلاد صلاح عبدالله في الكواليس بحضور ماجدة زكي.. ويمنحه هدية تتناسب مع أجواء “كورونا”.. صور

فاجأ الفنان المصري أحمد عز، الفنان صلاح عبدالله، بإقامة احتفال له بمناسبة عيد ميلاده، وذلك في كواليس مسلسلهما الجديد “هجمة مرتدة”.

الحفل شهد حضور عدد من أبطال العمل ومن بينهم الفنانة ماجدة زكي، والفنانة الشابة مايان السيد، كما حضر عدد من صناع المسلسل خلف الكاميرا.

أحمد عز وصناع العمل أحضروا لصلاح عبدالله الكثير من الحلوى، والتقطوا معه الصور التذكارية، كما أهداه عز هدية تتناسب مع أجواء فيروس “كورونا”، والتي كانت عبارة عن زجاجة كحول كبيرة، كما قام بتقبيل رأسه.

وكان صلاح عبدالله قد احتفل بعيد ميلاده على طريقته الخاصة وعبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بنشر قصيدة تجمعه بوالدته.

كتب صلاح عبدالله لوالدته قصيدة مؤثرة وأرفقها بصورة له مركبة مع صورتين لأمه، وبدا عليه الحـ ـز ن والتأ ثر في الصورة، فيما جاءت القصيدة بمزج من اللغة العربية الفصحى والعامية، وصفها عبدالله بأنها «بالفصحامية».

وكتب صلاح عبدالله في القصيدة التي وجهها لوالدته، «من 65 سنة إكتملت أنا في رَحِـ ـمِك وزعـ ـقت، يلا بقى.. شـ ـدي حيـ ـلِك يامه.. زهـ ـقت..زهـ ـقت، خرجـ ـيني للحياة.. للبـ ـراااااااح، لِسَّه يا إبني سَبَع تِيام، بطـ ـل رفـ ـس يا ولدي ونام، مسـ ـتعجل على إيه ياصلاح؟!، مسـ تعجـ ـل على إيه ياصلاح؟!».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *