سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“جرحهم بيلمّ بسرعة”.. حفل “الهضبة” يُنسي أحمد زاهر حزنه على رحيل دلال عبدالعزيز بعد ٤ أيام

مثلما فتحت وفاة النجم الكوميدي الراحل سمير غانم نيران الانتقادات على زميلتيه يسرا وإلهام شاهين بسبب حضورهما حفلاً بعد انتهاء مراسم الجنازة، كذلك فتحت وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز نيران الانتقادات على الفنان أحمد زاهر بسبب الشيء ذاته.

فبعد أربعة أيام فقط من وفاة دلال حضر زاهر حفل الهضبة عمرو دياب، ما عرضه للكثير من الانتقادات.


وزاد الأمر سوءاً الحالة التي كان عليها زاهر إبان دفن دلال عبدالعزيز، حيث كان في حالة من الانهيار التام.

لكن الجمهور يرى أن هذا الشعور سرعان ما تلاشى لأنه بعد هذا المشهد ب-3 أيام، ظهر في حفل عمرو دياب بمراسي برفقة أسرته يستمتع بوقته وكأن شيء لم يكن.

وكان زاهر قد أحدث أزمة أثناء حضوره الجنازة، بعد اعتدائه على مصور صحفي أثناء تغطيته المراسم.

انتقاد الجمهور دفع ابنة زاهر “ليلى” لغلق خاصية التعليقات على صورها حيث علق عليه أحد جمهوره: “نسيت دلال أوام كويس خلي الشدة تغربل وبنات سمير غانم يفوقوا”.

يذكر أن أثارت الفنانة يسرا جدلًا واسعًا ايضًا، بعد انتشار فيديوهات لها في حفل زفاف علي الجميل، نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، وهي تر قـــص وتغني مع الفنان عمرو دياب أغنية حبيبي يا نور العين.

بينما ظهرت الفنانة صباحا في جنازة الراحل سمير غانم، لتسافر بعدها إلى الجونة لحضور الفرح، ما جعل الجمهور يقوم بالهـجوم عليها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت يسرا بإغلاق التعليقات الخاصة على المنشور الذي نعت فيه الفنان سمير غانم، على عكس باقي منشوراتها على “إنستجرام”، فهي مفتوحة للجميع ولكل مَن يتابعها للتعبير عن رأيه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY © (@mediafanx)

وجائت تغريدات المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كالتالى: للفنانه يسرا الموضوع ده مريب ومرعب ومسـ ـتفز وبيبين قد ايه النــفاق موجود حتى بين الصحاب، الصبح في العزا وبليل بفستان احمر! طب مش عشانه عشان بناته.. عشان زميلتكم اللي بين الحياة والمــو ت بقينا في زمن محدش بيصون العيش والملح غير التلاجة.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *