سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

دنيا سمير غانم تعلق للمرة الأولى على دور مربوحة بديلـتها في مسلسل الكبير أوي: حبيتك جدًا

علقت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، للمرة الأولى على دور رحمة أحمد، والتي تقدم شخصية “مربوحة”، في مسلسل “الكبير أوي 6″، مع الفنان أحمد مكي، مشيدة بأدائــها خلال العمل.

ونشرت دنيا سمير غانم مقطع فيديو تتحدث فيه رحمة أحمد عن حُبها الشديد لدور هدية في الكبير أوي، وذلك عبر خاصية استوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلّقت على الفيديو قائلة: أنا كمان حبيتك جدًا يا رحمة وشكرا على ذوقـك وكلامك الحلو.. ربنا يوفقك أنتي وكل أسرة المسلسل المبدعين”.

وكانت رحمة أحمد، قد تحدثت عن تشبيها بـ دنيا سمير غانم بعد تألقها في مسلسل الكبير أوي 6، وقالت عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك: أنا مش عارفة أعبر عن إحساسي بالامتنان.. الحمد لله والشكر لله، أي حاجة حلوة حصلت أو اتقالت لي؛ ده كرم كبير أوي من ربنا، يمكن أكبر من اللي أستحقه.. عاوزه أقول 3 نقط”.

وأضافت: الأولى؛ هفضل أقول البــوقِّين دول كل ما حد يشاور، النقطة دي إن فنانة زي دنيا سمير غانم، لا تقـــارن بحد، أنا مش حد خالص، أنا من فانز دنيا سمير غانم، لأن لو اتحطينا في مقارنة؛ من المؤكد إن أنا اللي هبقى خسـ ــرانة.

وجسدت رحمة أحمد شخصية جديدة بالمسلسل، وهي مربوحة، زوجة الفنان أحمد مكي الجديدة، وذلك بعد سنوات قدمتها الفنانة دنيا سمير غانم، في أجزاء المسلسل السابقة، وتألقت رحمة في الحلقات الأولى من المسلسل، واستطاعت أن تلفــت الأنظار إليها بقوة، بسبب خِفة ظلها وموهبتها.

كاتبة العمل: شخصية هدية في الكبير لا يجـــوز المساس بها

وكانت الكاتبة سارة هجرس، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية: “مؤلفي الأجزاء السابقة مصطفى صقر ومحمد عز، من مسلسل الكبير أوي طلبا مني مشاركتهما اقتراح شخصية نسائية جديدة ليست امتدادًا لهدية  والتي كانت تقوم بها الفنانة دنيا سمير غانم، وكان الهدف منها أن تكون بعيدة كل البعد عن شخصية هدية لا رتباط الجمهور عاطفيًا بهدية فلا يجوز المساس بعواطف الجمهور حتى لا يكون هناك مقارنة بينهما”.

وأضافت: “لهذا السبب كان دخول مربوحة حـــذر، بأن لا تكون مقبولة لدى الكبير وعائلته وتحدث الكثير من المفارقات بينهم خلال الحلقات”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *