سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بسبب تصريحاتها .. زوج هالة صدقي يطلقها رسميًا في بث مباشر

بشكل رسمي وعلني، وعبر بث مباشر، طلق المحامي المصري سامح سامي، زوجته الفنانة المصرية هالة صدقي، عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلـ ـقتها مؤخرًا في مقابلاتها التلفزيونية.

وقال سامي في مقطع الفيديو الذي نشرته وسائل إعلام محلية: إنه كلف وكيله القانوني في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي، منـ ـتقـ ـدًا موقفها عندنا ”شمـ ـتت في وفاة والده، كما اتهـ ـمتـ ـه بأنه السبب في وفاة والدتها“ وعلق “ميشرفنيش تحملي اسمي وبطلقك أمام العالم كله”.

وكانت هالة صدقي، قد أكدت أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشـ ـلة، وأزواجها فاشـ ـلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشـ ـلة في هذه التجارب، قائلة: “لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعـ ـبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير”.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن والدتها توفيت بسببها، إذ إن والدتها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضـ ـدها، معقبة: “ما تت من حـ ـر قة الد م.. مشاكلي وجعـ ـت قلبها”.

ورد سامح سامي زوج الفنانة المصرية هالة صدقي على عرض صوره مع سيدات خلال تواجدها في برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي.

وقال “شيخ الحارة” إن زوج الفنانة كان يخونها بصحبة الفتيات الذين تم عرض صور لهن، لكن سرعان ما خرج زوج هالة صدقى على “فيسبوك” ليوضح حقيقة الصور وكتب: “دي الصور اللي البرنامج الفـ ـاشـ ـل بتاع النهارده، كان منزلهم علي أساس هما جابو حاجه خطـ ـيره جدًا احب اعرفكم يا فشـ ـله ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood اللي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تتصورا معاها أما الصورة التانية يا فشـ ـله فهي بعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل وانتظروا المفاجاءت!”.

وفي مارس2021 ، رد سامح على التصريحات التي أدلت بها هالة في أحد اللقاءات التلفزيونية بشأن رفـ ـضه الإنفاق على أبنائه وعدم إقامتها أي دعاوى قضائية ضده، متـ ـهمـ ـا إياها بـ“الكذب والافتراء، خاصة أنها أخذت منه 200 ألف جنيه مصاريف لأبنائه في ديسمبر، بالإضافة لـ50 ألف جنيه إسترليني“، على حد قوله.

تزوجت هالة صدقي مرتين، الأولى من مجدي ويليام والذي خلعته عن طريق تغيير مذهبها الديني من الأرثوذكسية القبطية إلى الأرثوذكسية السيريانية وبذلك أصبحت لها الأحقية بطلب الخـ ـلع و إنفـ ـصلت عنه بعد ثماني سنوات في المحـ ـاكم.

وتزوجت مرة ثانية من المحامي سامح سامي زكريا، والذي أنجبت منه في مارس 2009 توأم هما يوسف ومريم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *