سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بروس ويلز تعلن اعتزاله التمثيل نهائياً.. بسبب فقدانه القدرة على الكلام والتواصل مع الآخرين

يتمتع الممثل العاليمي بروس ويلز بجماهيرية كبيرة جداً، فهو أحد أهم ممثلي هوليود منذ عشرات السنوات وأحد نجوم أفلام الأكشن ورشح للأوسكار في العديد من المناسبات

أعلن الممثل العالمي بروس ويلز اعتزاله مجال التمثيل نهائيا، وذلك بسبب أزمة صحية يعــ اني منها، وتسببت له في فقدان القدرة على الكلام.

ونشرت رومر، ابنة بروس ويلز عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة لوالدها، وعلقت قائلة

إلى محبي ومتابعي بروس ويلز، كعائلة قررنا أن نشاركم أن بروس يعــ اني من بعض المشــ كلات الصحية الفترة الماضية، والتي جعلته يفقد القدرة على الكلام، مما يؤثر على قدراته المعرفية.

وواصلت رومر: وهذا وقت صــ عب بالنسبة لنا كعائلة، ونحن نشعر بالامتنان لحبكم ودعمكم المستمر وحرصكم على متابعة بروس

وهو حاليا فاقد القدرة على التواصل معنا ومع أي شخص آخر، مما يؤثر في القدرة على التحدث والكتابة وفهم لغة الشفــ اه، نتيجة لهذا ومع الكثير من الاعتبار، يبتعد بروس عن المهنة التي كانت تعني له الكثير.

وأضافت رومر: غالبًا تحدث هذه الحالة بشكل مفــ اجئ بعد التعرض لجلــ طة دماغية أو إصــ ابة خطــ يرة في الرأس، ولكنها تحدث أيضا تدريجيا في بعض الحالات وتختلف من حالة لأخرى.

من هو بروس ويلز ؟

ولد في عام 1955 في غرب ألمانيا West Germany، بدأت مسيرته المهنية عندما لعب دور المحقق ديفيد أديسون David Addison في البرنامج الناجح Moonlighting والذي كان في فترة ما بين 1980-1989.

في عام 1988، اشتهر بكونه النجم السنيمائي ذو النية الحسنة (البطل الذي يساعد الناس ويخلوا من أي صفات فســ اده) وذلك من خلال دوره في الفلم القــ تالي الناجح والمــ ثير للإعجاب Die Hard.

المشاركة في نجاحات لاحقة مثل Pulp Fiction وThe Sixth Sense، بالإضافة إلى زواجه من الممثلة ديمي مور Demi Moore، ضمنت ل ويليس Willis أن يبقى واحد من أكثر الممثلين المعروفين من جيله.

الحياة الشخصية

تزوج ويليس من الممثلة ديمي مور عام 1987 ورزقا بثلاث بنات، لكن زواجهما انتهى بالطــ لاق عام 2000.

تزوج عارضة الأزياء إيما هيمينغ عام 2009، ولديهما ابنة واحدة. أما من حيث ديانة بروس ويليس ومعتقداته وطائفته الأصلية ، فقد ولد لعائلة مسيحية لوثرية

آخر أعمال بروس ويلز

وعلى جانب آخر، شارك بروس ويليز في فيلم يحمل اسم A Day To Die، وطرحت الشركة المنتجة البرومو الخاص بالفيلم منذ فترة، والذي ضم عددا كبيرا من الفنانين على مستوى أنحاء العالم

من بينهم الفنان المصري محمد كريم، والذي يجــ سد دور ضابط زميل بروس خلال أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والإثــ ارة، وفيلم A Day To Die، إخراج الأمريكي Wis Miller، وتأليف Rab Berry وScott Mallace.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *