سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

راغب علامة: في مطربين على الساحة لا شكل ولا صوت ومعرفش ويجز.. حققت لزوجتي ما لم تحلم به.. وملحم بركات مسكين معرفش ينجح في مصر

يعد الفنان اللبناني راغب علامة أحد أهم الفنانين في السنوات الأخيرة، فهو بلا شك مطرب ناجح وله مشوار طويل تخطي الثلاثون عاماً، وله جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، ويتمتع بصداقات كل من في الوسط الفني

كشف الفنان راغب علامة، عن رأيه في سعد لمجرد، خاصة بعد أزمته الأخيرة، مشيرًا إلى أنه يحبه كـ فنان، بجانب الحديث عن بعض الأصوات الموجودة على الساحة الفنية حاليًا.

راغب علامة يتحدث عن سعد لمجرد

وقال راغب علامة خلال لقائه مع راديو إنرجي: هناك بعض الأصوات الموجودة على الساحة الغنائية حاليًا أخــ جل منها، معقبًا: لا شكل ولا صوت لكنهم قدروا يفرضوا نفسهم ويعملوا شيء من اللا شيء.

وأكد راغب علامة أنه يحب سعد لمجرد كـ فنان بعيدًا عن حياته الشخصية وأزمته الأخيرة، وعلق قائلًا: عليه قضــ ية ممكن يكون مذنـــ ب أو بريء.

ورد راغب علامة، على سؤال مقدم البرنامج حول مواصفات السوبر الستار من وجهة نظره، قائلًا: لو هعمل سوبر ستار على مزاجي هختار صوت أمال ماهر وشخصية ماجدة الرومي وشكل هيفاء وهبي بس مش دلوقتي من 10 سنين وذكاء عمرو دياب.

وتطرق علامة، للحديث عن سبب رفضه لتقديم تتر مسلسلين في الموسم الرمضاني 2022، موضحًا أنه لا يهتم بحجم النجوم الذين يتعاون معهم، بقدر اهتمامه بالأغنية وكلماتها، كما أنه لا يملك الوقت الكافي ليتابع مسلسلات رمضان بسبب انشغاله بأغنياته وحفلاته التي يعمل عليها.

راغب علامة يتحدث عن مطربي المهرجانات وويجز

كشف الفنان راغب علامة، عن رأيه في قرارات نقابة المهن الموسيقية بمنع مطربي المهرجانات الشعبية، مشيرًا إلى أنها لن تأتي بنتيجة بجانب الحديث عن الراب وويجز.

وقال راغب علامة خلال لقائه مع راديو إنرجي: إن قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف مطربي المهرجانات الشعبية لن تأتي بنتيجة؛ لأننا في عالم السوشيال ميديا والديجيتال، أما عن مطرب الراب ويجز، علق قائلًا: أنا معرفش ويجز لسه موصليش.

كما أشار علامة، إلى أنه أحب أغنية الغزالة رايقة، والأغنية الشعبية سكر محلي، ويحب سماع أغاني فيروز وهو مكــ تئب أو في حالة مزاجية سيــ ئة، وأم كلثوم في المساء، والفنانة ماجدة الرومي في الصباح.

تحدث الفنان راغب علامة عن خــ لافه مع الفنان ملحم بركات، مشيرًا إلى أنه حاول النجاح في مصر ولكنه لم يستطع، بجانب الحديث عن علاقته بزوجته وأبنائه.

وقال راغب علامة: بسبب نجاحي الكبير في فترة من الفترات في مصر، شن عليّ بعض النجوم في لبنان هجــ ومًا حادًا بسبب غنائي باللهجة المصرية، وحاولوا سحب الجنــ سية اللبنانية مني، ومن بينهم ملحم بركات الذي أعتبر غنائي باللهجة المصرية خيــ انة لوطني.

وواصل علامة: ولكنه إذا اعتبر ملحم بركات أن غنائي باللهجة المصرية خيــ انة، فأنا أتشرف بهذه الخيـــ انة، متابعا: قولت لـ ملحم بركات أسكت بقى لأن الفن يعني انتشار، وهو مسكين حاول النجاح في مصر ولكنه لم يستطع.

وتطرق راغب علامة، للحديث عن علاقته بزوجته وأبنائه، قائلًا: لا أسعى للبروباجندا والتفاخر بما أفعله لزوجتي ولكني ألبي لها جميع طلباتها وأحقق لها أحلامها ولم تكن تحلم بمثل هذه الأشياء التي أفعلها

وأنا شخص روتيني في منزلي لأقصى الحدود، ولا أتبع الموضة وهذا أحد أسباب خـ لافي من أبنائي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *