سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هاني شاكر برفقة أحفاده من ابنته الراحــلــة دينا في أحــدث ظـهــور لهم

احتفل أمير الغناء العربى هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بعيد ميلاد أحفاده التوأم من ابنته الراحلة دينا، مجدى وماليكا، وقام بتهنئتهما بعيد ميلادهما، مؤكدا أنهما أغلى وأحلى ما فى حياته متمنيا لهما عامًا سعيدًا.

ونشر أمير الغناء العربى، صورة مع أسرته وأحفاده، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بالتعليق: “كل سنة وانتوا طيبين وانتوا منورين حياتنا وانتوا أحلى وأغلى حاجة فيها، ربنا يسعدكم ويفرحكم دائما زى ما انتوا بتفرحونا وبتسعدونا، عيد ميلاد سعيد لأحلى ديدو وأحلى لولو”.

وكان عام 2011 عاما حـ ـزيـ ـنًا على أمير الغناء العربي وهو الذي شهـ ـد وفاة ابنته بعد أن أنجبت توأمها “مجدي ومليكة”، وقد استقبل الفنان الخبر الألـ ـيـ ـم بنـ ـو بـ ـة من البـ ـكـ ـا ء الهـ ـستـ ـير  ي وظـ ـل ير دد “لا حـ ـول ولا قــ ـوة إلا بالله”.

الفنان المصري انقـ ـطـ ـع عن الغناء على مد ار عام ونصف، رافـ ـق خلالها ابنتها في رحـ ـلا ت عـ ـلاجـ ـها على أمل الشـ ـفـ ـاء، لكن الـ ـمـ ـو     ت اختـ ـطـ ـفـ ـهـ ـا سـ ـر يـ ـعـ  ـًا وهي لم تـ ـكمـ ـل عامها الـ 27 بعد، وهو ما سبـ ـب للفنان المصري حا لة من الحـ ــز  ن المـ ـمـ ـز و ج بالأ لـ ـم والذي استـ ـمر معه لسنوات طو يلة.

دينا كانت تشـ ـعر بـ ـكـ ـم الألـ ـم الذي ستـ ـسبـ ـبه لوالدها بعد وفـ ـاتـ ـها، لـ ـذا أوصـ ـتـ ـه بألا يتـ ـو قف عن الغناء، وأن يظـ ـل يغني طوال عمره، وهو ما نـ ـفـ ـذه شاكر بالفعل وظل يغـ ـني من أجلها، وفي ذكرى وفا تها الرابعة أهـ ـداهـ ـا أغنية تحمل اسم «بر واز صـ ـورتك»، وكتب في مقدمة الكليب «إهداء إلى أغلى وأحلى الناس.. حبيبتي دينا»، وتضـ ـمن الفيديو مجموعة صور تجمع الفنان المصري بابنـته دينا، في مناسبات مختـ ـلفة.

الفنان المصري طلب من زوج ابنـ ـته الراحلة ، أن يسـ ـمح له بتربية توأمها لتعـ ـويضـ ـهما عن حنان أمهما التي رحـ ـلـ ـت، وكي يقوم بوا جبه العا طفي والتربوي تجاهـ ـهمـ ـا وتجاه ابنته، ودائمًا ينشر مجموعة صور طريفة لهما، مما يؤكد أنه لـ ـولا وجودهما في حياته ما كان خـ ـرج من حا لة الحـ ـز ن والاكـ ـتـ ـئـ ـاب التي مـ ـر بها.

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *