سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مي عمر تلفت الأنظار بساعة مرصـــعة بـ 130ماسة.. تعرف على سعرها

حلت الفنانة المصرية مي عمر ضيفة على إحدى حلقات برنامج “معكم” تقديم الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، للحديث عن مسلسلها الذي عرض مؤخرا “لؤلؤ”.

مي عمر تألقت في الحلقة بفستان أسود قصير على شكل جاكيت، له أكمام طويلة وحزام مميز حول الخصر، وتزيّنت بمجوهرات رقيقة، ومكياج ترابي كثــ ــيف، وأسدلت شعرها.

وكان من بين الإكسسوارات التي ارتدتها مي عمر ساعة يد ثمـــينة من ماركة Hublot ، وهي مرصــــعة بأكثر من 130 ماسة صغيرة الحجم، مع حزام أسود من جـــ ـلد التمساح الحقيقي، ووصل سعرها إلى 15,100 دولار أميركي.

وكانت الفنانة المصرية مي عمر قد تعــ ــرضت للانتقــ ــادات بسبب مساعدة زوجها المخرج محمد سامي، لها في مسلسلها “لؤلؤ”، حيث أنه كتب على التتر بأنه كان المشرف على السيناريو والإخراج.

مي عمر ردت على هذه الانتقــ ــادات، خلال استضافتها في برنامج “معكم”: “محمد سامي ساعدني كتير جدا في المسلسل طبعا، ووقف في ضــ ــهر المسلسل”.

وأكدت أنها لا تعتبر هذا اتهــ ــاما، حيث قالت: “ده مينفـــعش يبقى اتــ ــهام، ساعدني بكل حاجة يقدر يعملها سواء في الكتابة والإخراج، إحنا متجوزين وبنحب بعض ومبسوطين، وآه هو بيساعدني هو جوزي وبيحبني ولو في حد هيساعدني هيبقى هو، مش هروح لحد تاني”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *