سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

جيلان علاء تكشف تفاصيل قصة حبها بخطيبها المطرب عز شهوان.. صور

احتفلت الفنانة المصرية الشابة جيلان علاء مؤخرا بخطبتها على المطرب عز شهوان، ونشرت مجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

جيلان علاء كشفت تفاصيل حبها لخطيبها المطرب عز شهوان، وذلك خلال استضافتهما في برنامج “الستات مايعــرفوش يكدبوا” على قناة CBC.

جيلان ردت على سؤال حول من وقع في حب الثاني الأول، قائلة: “إحنا إتعرفنا ببعض شهر يناير السنة الماضية، وأكيد في حاجات بانت من ناحيتي، لكن هو أخذ الخطوة الأولى”، ليؤكد عز شهوان : “أنا الأول وقلتلها علطول”.

وأضافت جيلان علاء: “في حاجة حصلت وربنا أراد كل واحد يشوف الثاني بشكل مخــتلف عن الأصحاب”، أما عن كونهما من مواليد برج واحد هو الجوزاء قالت: “كثير من علاقات الصداقة تتطور لخطوبة وزواج، ومفـــيش أحلى من الجوزاء، والجوزائيين مع بعض حلوين، أنا عاملة دكتوراة في الموضوع دا”.

وأكد الثنائي أنهما اشتركا معا في ترتيب تفاصيل حفل خطبتهما، وقام عز بعمل موسيقى خاصة للخطوبة صباح نفس اليوم، ولفتا إلى أنه لم يتحدد موعد الزفاف حتى الآن.

خطوبة جيلان علاء:

احتفلت الفنانة المصرية الشابة جيلان علاء بخطبتها على المطرب عز شهوان، ونشرت مجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

جيلان علاء تألقت في حفل خطوبتها بفستان أبيض بسيط، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج هاديء.

الفنانة المصرية علقت مازحة: “أنا اتخطبت يا جماعة، كان نفسى الناس كلها تكون معايا بس متعـــوضة فى الفرح إن شاء الله.. دى خطوبة متبصليش، إدعوا لنا ربنا يكملها على خير.. طلع بتاع جواز”.

من هي جيلان علاء:

وجيلان علاء مذيعة وممثلة وكاتبة كوميدية مصرية، أشتهرت في البداية من خلال برنامج أسعد الله مساءكم، والذي كان يقدمه الفنان أكرم حسني.

بدأت جيلان التمثيل عبر فيديوهات بالسوشيال ميديا، اختارها أكرم حسني للتمثيل في برنامج وسيم هدهد وبرنامج أسعد الله مساءكم ثم أنضمت إلى فريق عمل برنامج صاحبة السعادة.

اشتركت جيلان علاء فى عدد كبير من الفعاليات كستاند آب كوميديان، وقدمت البرنامج اليومي “أول ما تقوم م النوم” عبر شبكة راديو النيل، وإذاعة “نغم إف إم”، شاركت أيضًا في بطولة المسلسل الإذاعي “زقزوق وبكيزة” الذي يبث عبر نفس الشبكة.

كما شاركت فى بطولة مسلسل “ريح المدام” بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر وقدمت شخصية عروسة البحر، كما شاركت في بطولة فيلم “الكويسين”، ومسلسل “فاتن أمل حربي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *