سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عبير صبري تعليقا على صــفع ويل سميث لكريس روك لسـخـــريته من زوجته في الأوسكار: صفــعة لكل المتنــمرين

علقت الفنانة المصرية عبير صبري على صــفع الفنان العالمي ويل سميث للفنان كريس روك مقدم حفل الأوسكار، لسـخـــريته من زوجته التي ظهرت حليقة الرأس بسبب مــرضها بالثعلبة.

عبير صبري كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “صــفعه ويل سميث لمقدم حفل الاوسكار كريس روك علي الســخــريه من شعر زوجته المـــريضه بالثعلبه صــفعه لكل المتنـــمرين لكني اثق ان هذا القلم سيجعل كل متنـــمر يفكر كثيرا قبل ان يلقي سمومه وســـخـــافاته وقله انسانيته في وجه الاخرين”.

وأكدت أنها لم تحب هذا الموقف لجميع الأطراف، بقولها: “ربما كان رد فعل ويل سميث كبيرا ولم احب الموقف لجميع الاطراف لكن هذا الموقف علامه عدم تقبل الاهــانه علنا وردها علنا ايضا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

صفــع ويل سميث لكريس روك في الأوسكار بسبب زوجته:

فاجأ الممثل الأمريكي ويل سميث، حضور حفل توريع جوائز “أوسكار”، بصــفعه على وجه مقدم الحفل، الكوميدي كريس روك، بعد أن سخرمن زوجة ويل سميث بسبب حلق شعرها أثارت غضـ ــب زوجها.

وبينما كان روك يقدم الحفل قال لزوجة سميث، جايدا بينكيت سميث: “جايدا أنا أحبك، أعتقد أن G.I. Jane 2تتوق لرؤية ذلك”، في إشارة إلى الفيلم الذي تظهر فيه البطلة ديمي مور حليقة الرأس.


وجاءت دعابة المقدم ثقيـــلة على زوجة سميث، التي ظهرت حليقة الرأس نظرا لتشخيصها بمـ ــرض يسبب تســـاقط الشعر، إذ بدا الانزعــ ـاج واضحًا على وجهها.

وحاول روك استدراك الموقف بعد أن لاحظ أن الدعابة لم تلق أصداء جيدة، وقال: “لقد كانت مزحة جيدة”، ولم يتلق ويل سميث المزحة كما أراد المقدم، بل غــ ـادر مقعده نحو روك ووجه صفـــعة قوية على الهواء مباشرة ما أثار حالة من الصـ ــدمة بين الحضور.

وبعد أن تلقى الصـــفعة، قال المقدم: “إنها أعظم ليلة في تاريخ التلفاز”، ليجيب سميث قائلا: “لا تتلفظ باسم زوجتي” ثم أعاد الجملة مرة أخرى.

وبعد 40 دقيقة من الحـ ــادثة صعد سميث إلى المسرح لتسلم جائزة أوسكار كأفضل ممثل عن فيلم “King Richard” والد لاعبتي التنس الأمريكيتين سيرينا وفينوس ويليامز، واعتـ ــذر لمنظمي الحفل والمرشحين المنافسين له لكنه لم يذكر اسم روك.

وقال سميث: “أعلم أننا من أجل أن نفعل ما نفعله يجب أن نتحمل الإسـ ــاءة وأن نتحمل أن يتحدث عنا الآخرون، في هذه الصناعة، ستجد أناسا يقللون من احترامك ويجب أن تتلقى ذلك بابتسامة وأن تمثل أن كل شيء على ما يرام”.

وأضاف سميث إلى أنه تلقى حكمة من المرشح الآخر دينزل واشنطن، الذي قال له: “في اللحظة الأفضل لك كن حــ ـذرا، ففي هذه اللحظة يأتي الشيطـ ــان إليك”، وختم الممثل الأمريكي بالقول إنه يتمنى أن ترحب به “الأكاديمية” مجددًا.

هذه لم تكن المرة الأولى التي يفعلها كريس إلا أن ويل لم ينفعل بتلك الدرجة وسط ذهول واضح من كريس الذي استأنف التقديم وتم إغلاق الميكروفون واستبدال المضيف الذي قال عبارته الأخيرة لقد فاجأني ويل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *