سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بيومي فؤاد: بعت دهب مراتي ومكنتش لاقــي أكل..و يكشف عن أكثر المواقف المحـ ــرجة التي تعرض لها

كشف الفنان المصري بيومي فؤاد، عدد من المواقف المحــرجة التي تعرض لها في حياته ومنها رأي أحد الجمهور بفيلم شارك فيه.

بيومي فؤاد، تذكر خلال لقاء جمعه بالفنانة هالة صدقي في برنامج “أحلى كلام” الذي يقدّمه نجم فريق “واما” الفنان أحمد فهمي عبر قناة “الحياة”، تذكّر أول نقد قــاسٍ تعرض له عن عمل شارك فيه.

وفي فقرة بعنوان “أول مرة”، قال: “واحد من الجمهور لا أعرف من أين حصل على رقم هاتفي المحمول، وكان يشاهد الفيلم في السينما واتصل بي وهو لا يزال يشاهده وقال لي “إيه القرف ده؟”، وأضاف: “هو كان يشاهد فيلماً لا أحبه، لذا اعتـ ــذرت إليه قائلاً: “أنا أسف”.

كما تذكّر الشعور الذي انتابه لأول مرة حين طلب أحد معجبيه التقاط صورة تذكارية معه، فقال: “بكيت وتذكرت والدتي وقلت إن ما يحدث معي هو ببركة دعائها”.

لم اتعلم من أخطـ ــائي

كما كشف تفاصيل أول زيارة خارجية له قائلًا، إنها روما، وقال عن ذكرياته فيها: “شعب تسأله مرة واحدة ولا تكرر السؤال مرة أخرى… سافرت إلى روما في شهر يناير، وأنا بطبعي بحب الشتاء، لذا أخذت معي بالطو وشمسية، وكنت كل يوم في الصباح أجد الشمس ساطعة فأخرج للتنزه في شوارع روما بدونهما، وفجأة تهطل الأمطار، وتكرر ذلك معي يومياً ولم أتعلم من أخطـ ـائي”.

نصيحة بيومي فؤاد للشباب

ووجه الفنان بيومي فؤاد، عدة نصائح للشباب بالصبر والتحمل في سبيل تحقيق الحلم، وألا يفكروا بالهجرة غير الشرعية ولا بد أن يؤمن كل شاب بحلمه حتي يصل اليه.

وقال بيومي خلال ندوة اخل جامعة عين شمس في حضور عدد صخم من الطلاب: “اقسم بالله بعت دهب مراتي ومكنتش لاقي اكل حتي وصلت لحلمي وأصبحت الكوميديان بيومي فؤاد”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *