سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نجل عبدالرحمن أبو زهرة يتهم المستشفى بالإهـ ــمال.. ويطالب الدولة بالتدخل لعـ ــلاجه باحد المستشفيات الكبرى

بعد أيام من نقله للعناية المركزة اتهم الموسيقار أحمد عبدالرحمن أبو زهرة، المستشفى التي نقل إليها والده، الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، بعـ ــدم الاهتمام بحالته منذ وصوله.

وقال أحمد عبدالرحمن أبو زهرة، في مداخلة ببرنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر قناة MBC مصر: والدي وقع في البيت من حوالي أسبوع وكنت معه وكانت وقعة خفيفة لم أتصور تسببها في أي مشاكل، وبعدها قام وتكلم معنا وأكلنا معا، وفي اليوم الثاني حدثت أشياء غريبة وأحيانا لم يكن في وعيه تماما، واعتقدت أن هذه الحالة بسبب الأدوية الموصوفة له من طبيب المخ والأعصاب.

وتابع: “الطبيب أخبرنا بأن والدي عنده جفاف وبحاجة لشرب الماء بكثرة وللمشي، وحاولنا مساعدته على المواظبة على التعليمات لكن حدثت مضاعفات بعد وقوعه، وتطور الجفاف إلى رفضه الأكل والشرب، واضطررنا إلى نقله للمستشفى والعناية المركزة وكان لا ينام على مدى يومين”.

وأضاف : تم نقله للمستشفى يوم الخميس الماضي وبدأ يتحسن وتكلمت معه أنا وأختي، ولكن توقف تحسنه بعد ذلك، والأطباء لا يقولون لنا أي شيء مفيد، ويومي الجمعة والسبت لم يكن هناك أي اهتمام بحالته في المستشفى أو رعاية مركزة كما أعرفها، واليوم حصل بعد الاهتمام وأخبرونا بإصــ ـابته بميــ ـكروب في المعدة لم يكن مصـ ــابا به عند دخوله، واتفقت مع إخوتي على نقله إلى مستشفى آخر.

وطالب الدولة بنقله لإحدى المستشفيات قائلًا: أتمنى أن تتدخل الدولة لعـ ــلاجه في أحد المستشفيات، خاصة وأن وضعه يسوء بعد 3 أيام من عدم الاهتمام، ولا يوجد طبيب يشرح لنا حالته وكيف ستتطور.

ابنة عبدالرحمن أبو زهرة تطالب جمهوره بالدعاء له

كشفت الدكتورة مي أبوزهرة، ابنة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، عن تفاصيل حالته الصحية إثر تعرضه لوعكة صحية.

وقالت مي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية ON، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إن الأسبوع الماضي سقط والدي سقطة بسيطة في المنزل، وبفضل الله تمكن من القيام والمشي مرة أخرى ووضعه تحسن، وبعدها تم عرضه على دكتور مخ وأعصاب، متابعة: “لما وقع حصل كسر في الحوض”.

وأوضحت أن دكتور المخ والأعصاب تابع حالة والدها، قال إنه يعاني من الجفاف، معقبة: “قعد أسبوع مكنش عايز يشرب ميه ولا أي حاجة، حتى تدهورت حالته، والدكتور قال لازم يتنقل للمستشفى”.

وأشارت إلى أنه تم نقل عبدالرحمن أبوزهرة إلى المستشفى، متابعة: “ما بياكلش بقاله 5 أيام، فاضطروا يركبوا له أجهزة ضخ للأكل، وهو مش واعي أوي باللي حواليه، وما بيتكلمش ولا بيقول حاجة”.

وبينت أنه من المفترض وجود تدخل جــ ـراحي، لكن الأطباء غير قادرين على إجرائه إلا بعد أن يفوق، لأن البنج سيؤثر عليه سلبا، ومن المفترض ألا يتعرض للبنج، مطالبة بالدعاء له.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *