سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نجوى فؤاد تكشف عن أخر طلب لأحمد زكي قبل رحيــله.. وتؤكد الشيشة سبب مــرضــه

أحيت الفنانة المصرية نجوى فؤاد الذكرى السابعة عشرة لرحيل الفنان أحمد زكي، وكشفت عن تفاصيل الأعمال التي شاركت فيها معه، ووصفته بالعبقـــري في أعماله.

نجوى فؤاد، قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مصر جديدة”، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع عبر فضائية etc، إنها شاركت معه في فيلم “البيضة والحجر” كضيفة شرف، ولكن مشاركتها كانت في فيلم “الليلة الموعودة”، كانت من البصمات الجيدة في حياتها، وخلال أحداث الفيلم حاول أحمد زكي الانتق ـــام من فريد شوقي في ابنته سماح أنور، بعدما تزوج والدته كريمة مختار واستــ ــولى على أموالها.

 

وأضافت أن أحمد زكي فنان حتى النخاع، وخلال أحد مشاهد الفيلم وبالتحديد مشهد المطعم، اشترى صناديق شامـــبنيا على حسابه بعدما رفــض المخرج شراء أكثر من 4 زجاجات وذلك حتى يخرج المشهد بالشكل الذي يريده، بأن تخرج “فيلة” الزجاجة في عين الكاميرا مثل الرصـ ــاصة، وظل تصوير المشهد من الثامنة مساءً حتى الرابعة فجرًا.

الشيشة أهم أسباب مــترضه وأخر طلب له

وأكدت أن أحد أسباب مــ ــرضه هي شربه الكثير للشيشة وأنها كانت تقيم في منزل قريب من الفندق الذي يقيم فيه، مشيرة إلى أنه كان لا يبخـــل بالأموال على غيره حتى و‘ن ظل بدون أموال فهو لا يعــوض، وأنه عـــانى كثيرًا بعد وفاة زوجته وكان قلقًا على نجله.

وكشفت عن أن آخر شيء طلبه منها كان عسل أبيض وأرسلت إلى السعودية لتأتي له به، مشيرة إلى أن رغدة كانت تنام على الكنبة خارج غرفته ويسرا كانت موجودة معه، مؤكدة أن وقتها كان النجوم بخير ويختلفوا عن الوقت الحالي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *