سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد صفع ويل سميث لكريس روك لسخـ ــريته من زوجته في الأوسكار.. تعرف على طبيعة علاقتهما ورده على خيــ ــانتها له والمــ ـرض الذي تعاني منه

فاجأ الممثل الأمريكي ويل سميث، حضور حفل توريع جوائز “أوسكار”، بصــفعه على وجه مقدم الحفل، الكوميدي كريس روك، بعد أن سخرمن زوجة ويل سميث بسبب حلق شعرها أثارت غضـ ــب زوجها.

وبينما كان روك يقدم الحفل قال لزوجة سميث، جايدا بينكيت سميث: “جايدا أنا أحبك، أعتقد أن G.I. Jane 2تتوق لرؤية ذلك”، في إشارة إلى الفيلم الذي تظهر فيه البطلة ديمي مور حليقة الرأس.


وجاءت دعابة المقدم ثقيـــلة على زوجة سميث، التي ظهرت حليقة الرأس نظرا لتشخيصها بمـ ــرض يسبب تســـاقط الشعر، إذ بدا الانزعــ ـاج واضحًا على وجهها.

وحاول روك استدراك الموقف بعد أن لاحظ أن الدعابة لم تلق أصداء جيدة، وقال: “لقد كانت مزحة جيدة”، ولم يتلق ويل سميث المزحة كما أراد المقدم، بل غــ ـادر مقعده نحو روك ووجه صفـــعة قوية على الهواء مباشرة ما أثار حالة من الصـ ــدمة بين الحضور.

وبعد أن تلقى الصـــفعة، قال المقدم: “إنها أعظم ليلة في تاريخ التلفاز”، ليجيب سميث قائلا: “لا تتلفظ باسم زوجتي” ثم أعاد الجملة مرة أخرى.

وبعد 40 دقيقة من الحـ ــادثة صعد سميث إلى المسرح لتسلم جائزة أوسكار كأفضل ممثل عن فيلم “King Richard” والد لاعبتي التنس الأمريكيتين سيرينا وفينوس ويليامز، واعتـ ــذر لمنظمي الحفل والمرشحين المنافسين له لكنه لم يذكر اسم روك.

وقال سميث: “أعلم أننا من أجل أن نفعل ما نفعله يجب أن نتحمل الإسـ ــاءة وأن نتحمل أن يتحدث عنا الآخرون، في هذه الصناعة، ستجد أناسا يقللون من احترامك ويجب أن تتلقى ذلك بابتسامة وأن تمثل أن كل شيء على ما يرام”.

وأضاف سميث إلى أنه تلقى حكمة من المرشح الآخر دينزل واشنطن، الذي قال له: “في اللحظة الأفضل لك كن حــ ـذرا، ففي هذه اللحظة يأتي الشيطـ ــان إليك”، وختم الممثل الأمريكي بالقول إنه يتمنى أن ترحب به “الأكاديمية” مجددًا.

هذه لم تكن المرة الأولى التي يفعلها كريس إلا أن ويل لم ينفعل بتلك الدرجة وسط ذهول واضح من كريس الذي استأنف التقديم وتم إغلاق الميكروفون واستبدال المضيف الذي قال عبارته الأخيرة لقد فاجأني ويل.

دفاع ويل سميث عن خيــ ــانة زوجته له

هذه ليست المرة الأولى التي يدافع فيها ويل سميث عن زوجته، والتي كشفت عن خيــ ـانتها له، مع مغنى الراب أوجست ألسينا، خلال حلقة من برنامجها Red Table Talk التى استضافت فيها زوجها سميث.

واعترفت جادا فى الحلقة أنها كانت على علاقة مع مغنى الراب أوجست ألسينا خلال فترة انفصــ ـالها عن سميث قبل 4 سنوات من الآن، وقالت إنها انــــزعجت كثيرا من بعض الأخبار المتداولة التى تفيد بأن ويل أعطاها الأذن للدخول فى تلك العلاقة مشيرة إلى أن هذا الأمر يخصها وحدها فى ذلك الوقت.

وقالت جادا: “كنت أشعر بألــ ـم شديد واحبــــاط من الداخل، وكنت أبحث عن الشعور بالرضا فى علاقتى مع أوجست.. لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بالرضا”، لافتة إلى أنها لم تتحدث معه منذ ذلك الحين.

زوجة ويل سميث وأوجست

تعليق ويل سميث على خـــيانة زوجته له

تفاجأ الجمهور من الداعمين للفنان العالمي ويل سميث من رد فعله على اعترافات زوجته بالخيانة، حيث قال بعد انتهاء مقابلة برنامج Red Table Talk على أن أعيدك إلى أولاً، قائلاً إنه منذ رؤيته لها قال يجب أن نكمل سوياً حيث أضاف أنه أفنى سنوات عمره معها وقد أحبها بشدة لدرجة أنه لو مات سيمــ ــوت مطمئناً فقد بدأ زواجهما منذ 1997، مدة لا يستهان بها، مشيراً إلى أن الخيــ ــانة حصلت بسبب المشـــاكل والانفصــــال الذي دخل بينهما ولكن علاقتهما عادت ولم يسمع أحد عن مشاكل أخرى بينهما.

وأضاف: ” زواجنا ليس تقليدي ولم يعد أحادي الجانب فكلا منا ليس ملتزم بأن يكون شريك حصري للآخر”.

وتابع:” حان الوقت لتغيير ديناميكيات الزواج لأن كلا منا بائس ومن الواضح أن شيئا ما يجب أن يتغير” ، مشيرا إلى أن الزواج لا يجب أن يكون سجـــن لاي من الطرفين وأضاف: ” لقد منحنا أنفسنا الثقة والحرية مع الإيمان بأن علينا جميعا أن نجد طريقنا الخاص فالزواج بالنسبة لنا لا يمكن أن يكون سجن”.

 

تفاصيل المــ ـرض الذي تعاني منه زوجة سميث

أصيبت جادا بينكيت بمـ ــرض الثعلبة “Alopecia” وهو مـ ــرض جلدي يصيب أماكن من الجسم خاصة الرأس حيث تصبح هنالك بقع بيضاء ويتساقط الشعر كاملاً في تلك المنطقة، وبعد نصيحة ابنة جادا التي تبلغ من العمر 21 سنة ويلو، قامت بحلق رأسها حتى تتمكن من معــ ـالجة الثعلبة ولا تشعر بالحكة والحساسية في رأسها، مشيرة عبر حسابها أنها والثعلبة سيصبحان صديقتان لفترة معينة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *