سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شريف رمزي يرد على اتهــ ـامه بمنـــع زوجته ريهام أيمن من التمثيل.. ويكشف للمرة الأولى عن ارتبــاطه بروبي

كشف الفنان المصري شريف رمزي، سبب عـــدم نشره صور لأبنائه على السوشيال ميديا، وسبب منعه لزوجته الفنانة ريهام أيمن من التمثيل بعد إنجابها.

شريف رمزي، قال خلال لقائه في برنامج “سابع سما” مع الإعلامية راغدة شلهوب، المُذاع عبر فضائية “النهار”، إن سبب عـــدم نشر صور أبنائهم على السوشيال ميديا، و إنه لا يمكنه فرض إرادتــه على أبنائه، فربما يكون أحدهم منطـــوي لا يحب الظهور، ولا يحب الشهرة وسط زملائه في المدرسة، لذا عندما يكبر ابنه سيقرر إن كان يريد الظهور أم لا.

وأضاف، أنه مر بهذه التجربة هو وأخوه، وأنه كان يحب الظهور والتمثيل، عكـــس شقيقه الذي كان لا يريد الظهور، متابعًا: “محبتش خالص إنهم يبقوا مشهورين، لمجرد إن أهلهم مشاهير، دا اتفاقي أنا ومراتي ريهام أيمن، أنا متفقــتش على عـ ــدم تمثيلها، هي شافت إنها تهتم بأولادها”.

وعلق على سؤال: “ليه الناس بتحس إن إنت اللي عامل الضـــغط دا على زوجتك ريهام أيمن؟”، قال: “لأن ده العرف ده راجلها، هو ده العرف إن راجلها هو اللي يمنـــعها، بس أنا مبسوط إنها بتهتم بالولاد مكنتش أحلم إني آلاقي زوجة في العصر ده سايبه حياتها ونجاحها وتقول أنا عايزة أقعد مع عيالي، دي حاجة احترمتها فيها جدًا”.

علاقته بالمنتج محمد السبكي

وعن علاقته بالمنتج الكبير محمد السبكي”، قال: “لا معنديش مشكـــلة مع السبكي، لو بخصوص مشكلته مع والدي على الهواء ، أه أرد دفـــاعًا عن والدي بشــ ـراسة، بس هما نفسهم كانوا أصدقاء واللي حصل بينهم كان خطـــأ من محمد السبكي، وهو اعترف بيه واعتـــذر وراح باس دماغ أبويا بعد خنـ ــاقتهم الشهيرة على الهواء، لكن تسامح في الآخر معاه وجه العـــزاء، أنا لما رديت قولت ده المفروض مكنش يحصل ودفعـــت دفاع ابن عن أبوه”.

وكان حسن رمزي، قد قال إن أفلام السبكي هي سبب ضعـــف السينما المصرية الأمر الذي أدى لتطور الأمر وســب السبكي له على الهواء.

روبي وعلاقته بها

وعلق على صورة الفنانة روبي، قائلًا: “حبيبتي جدا جدا، مؤخرا مبنتكلـــمش، روبي صديقة عزيزة جدًا، وأنا بحبها وبحب شغلها وأنا أعرفها من أيام فيلم يوسف شاهين ”سكوت هنصور”، وإحنا صغيرين جدًا، زمان يمكن كنا بعلاقة، قعدنا فترة صداقة كبيرة جدا، كنا شبه مرتبـــطين”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *