سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

محمود المهدي يكشف سبب انفصاله عن منة عرفة.. وقيمة مؤخرها للمرة الأولى وموقفه من لقب زوج الفنانة

قال محمود المهدي، إنه غير نـــادم على زواجه من الفنانة المصرية منة عرفة، معربًا عن حبه الشديد لها، ومؤكدًا أنها تحبه هو الأخر.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “ضرب نار”، مع الإعلامية داليا فؤاد، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، أنه عندما دخل هو ومنه عرفة إلى حياة بعضهما، كشفا لبعضهما عن الأشياء الجميلة في حياة كل منهما.

وتابع: “انفصـــلنا بسبب النقابة، منة عرفة جالها مكالمة بسبب تصريحاتي، من النقابة دون ذكر أسماء، نصحها بأنها لو استمرت معايا بتصريحاتي، فإنها لن تكمل في الفن”.

وأردف: “خدت قرار إننا ننفـــصل، لأن مش هقبل إن حد يجيب سيرة مراتي وأنا هسكت، أيًا كان هو مين”.

وأكمل: “راعيت إن منه تحب الفن، ومنذ بداية معرفتي بها قولت لها إنني سأقف معها، وسأكون بظهرك، وإن شاء الله تتألق لكن في حدود”.

 

موقفه من لقب زوج منة عرفة

وكشف أنه كان يمتك 5 آلاف متابع على السوشيال ميديا قبل زواجه من منة عرفة، ويمتلك الآن مليون و400 ألف متابع.

وأضاف، أنه كان لا يريد أن يعلن عن خطوبته لمنة عرفة تلافيًا أن يطلق عليه الناس زوج منه عرفة، لافتا إلى أنه كان يريد أن يعلن عن الخطوبة بعد نزول فيلم 666، لكن هناك صور تم تســريبها من ناحية أصدقاء منه.

وعن إحساسه بالضـــيق من إطلاق لقب زوج منة عرفة عليه، قال: “هتضــايق من إيه.. هي دي الحقيقة فعلًا”.

 

قيمــة مؤخر منة عرفة

وكشف عن قيــمة مؤخر منة عرفة، قلال الحلقة قائلًا: “أنا مضيت على 200 ألف جنيه مؤخر وهي اللي قررت”، مضيفًا: “أنا قلت لها: أنت عايزة قد إيه؟ وهي مرضــــيتش تكتب قايمة جواز، واحنا وصلنا لدرجة أننا فاهمين بعض قوي”.

وكشف أن الموقف مع محمد نجاتي لم يكن يحتاج لكل هذا ولكنه استغل التريند، حتى يظهر في كل هذه البرامج التي لم تكن لتدعوه إلا بعد تصريحاته عن رفضــي للمســـه لمنة عرفه خلال العمل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *