سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بـ”هاف ستوميك”.. جوهرة تتجول في بعض المناطق الشـعـبـيـة والجمهور: هتـفــســدي أخـــلاق العيــال

جولة غير تقلـ ـيدية خا ضـ ـتها الراقصة الروسية جوهرة، في بعض المناطق الشعبية، في مقدمتها المطرية، نشرت صورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث كانت ترتدي «هاف ستوميك» فوقه جاكيت «فرو».

وظهرت الراقصة جوهرة، في إحدى الصور بصحبة عدد من الأطفال، وفي أخرى مع سائق «عربة كارو»، والتقط صورة مع مطرب المهرجانات الشعبية غاندي، الذي اصطحبها في هذه الجولة.

وتفاعل المتابعون في التعليقات على الصور التي نشرتها الراقصة السورية جوهرة، بين الثناء والمزاح: «أنتي جميلة»، «هتفـ ـسد ي أخـ ـلاق العيال»، «السلام سيتي»، «متواضعة».

اعتادت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهـ ـيرة بـ«جوهرة»، إثارة الجدل، ففي مطلع يناير 2021 نشرت عبر خاصية القصص المصورة «استوري» على «إنستجرام» مقطع فيديو خلال الاستحـ ـمام داخل البانيو في حمام أحد الفنادق الشهـ ـيرة في مدينة دبي الإماراتية.

وظهرت جوهرة خلال جلوسها داخل البانيو المليء بالصابون، مع  تصوير قدمها المرفوعة على الحائط المزين بلوحة كبيرة الحجم، ما تسبب في استـ ـياء العديد من متابعيها واصفين إياها بـ«غير ملا ئمة للعـ ـرض».

وعقب ذلك، نشرت جوهرة خلال حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو رقص لها أثناء مشاركتها في إحياء حفل زفاف بالقاهرة.

وارتدت «جوهرة» بدلة بيضاء ببطانة قصيرة جدًا، و«أوف شولدرز» مزينة بريش أبيض قصير وفصوص فضية لامعة، مع تسريحة شعر انسيابية تحمل بعض التموجات ومكياج سموكي، معلقة باللغة الإنجليزية: «لقد أحببنا العروس بشـ ـدة، يالها من عروس محبوبة».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *