سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

الفنان سيد رجب يــؤكـــد إصــابـتـه بفيروس كورونا

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصا بة الفنان سيد رجب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩)، وانز عج جمهوره ومحبيه وتمنوا له الشفاء العاجل.

وخرج الفنان الشهـ ـير لتأكيد الخبر في تصريح له مع إحدى الصحف المصرية، حيث أكد أنه يعا نى من فيروس كورونا، الأمر الذى تطلب منه عزل نفسه في المنزل إلى حين شفاءه .

وعلى الصعيد الفني كان سيد رجب يصور مشاهده الأخيـ ـرة بمسلسل “تقا طع طـ ـرق” حيث يشارك النجمة منى زكى والنجم محمد فراج بطولة العمل، والعمل كان مقرر عرضه خلال موسم رمضان 2020، لكنه تم تأجيل التصوير أكثر من مرة بسـ ـبب انتـ ـشا ر فيروس كورونا وتو قف حركة الطيران، على أن يُعرض فى رمضان 2021.

وكشف سيد رجب أنه يُجيد دور تا جر مخـ ـدر ات خلال الأحداث ويكون هناك عـ ـد واة بينه وبين الفنان محمد ممدوح “تايسون”، وأوشـ ـك صناع مسلسل “تقـ ـا طع طرق” على الانتهاء من التصوير للعرض خلال شهر رمضان المقبل، فأعلن مصدر من فريق العمل أنه يتبقى أسبوعان فقط وينتـ ـهى فريق التصوير بشكل كامل، قبل الدخول بمرحلة المونتاج والمكساج.

كما يشارك الفنان سيد رجب في رمضان المُقبل بمسلسل أخر، هو  مسلسل “موسى”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ، وسمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، والعمل يختلف تمامًا عن “تقـ ـا طع طرق” حيث يعرض مسلسل “موسى” حكاية من قلب صعيد مصر ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *