سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

طارق الشناوي رحمة أحمد من نجمات رمضان ولغـــت المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم.. وياسر جلال أبدع

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إننا حُـــرمنا خلال السنوات الأخيرة من معنى الكوميديا، والتهـــريج درجات منه ما هو دمه ثقــيل، ولكن هذا العام الكوميديا كثيرة ومفرحة ومبهجة.

وأضاف خلال لقائه في برنامج “التاسعة”، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية: “المبهج والجاذب مسلسل الكبير أوي، والعام الماضي أحمد مكي، قدم دور عبقـــري في الإختيار وكان دمـــه خفيف رغم كونه ضابط شرطة، وتعرف نجاح الكبير أوي من الإيقاع فهو جاهز ومتدفق، رغم أنه يقدم 3 شخصيات، والعمل فيه خيال”.

وتابع: “مكي يغني ويرقص ويعمل كل شيء و المخرج أحمد الجندي وظف كل ذلك من مشاهد وديكور، لأن العمل ليس مجرد حوار كوميدي يضحك”.

 

وأكد أن رحمة أحمد ستكون إحدى نجمات رمضان، وأنها قدمت أعمالًا قبل ذلك ولكن أول مرة تعلم مع الناس، ودنيا سمير غانم من أهم الممثلات لدينا، وعندما دخلت رحمة لغت المقارنة لانه كان هناك تراك أخر.

ياسر جلال أبدع في دور وزير الدفاع

وعن مسسلسل الإختيار 3 قال إن العمل وصل هاذ العام لذروته، وأن النجوم الذين قدموا شخصيات الإخوان  لابد أنهم رأوا جوانب لكي يتحمسوا للدور فصبري فواز تحمس لأداء دور محمد مرسي وخالد الصاوي في خيرت الشاطر قمة القمة وأضاف شيء يجعلك تقول أنه هو، ووصف الفنان ياسر جلال بأنه أستاذ وذكي ولديه خبرة فهم أن التفاصيل الشخصية والحركية يتقنها ولكنها ليست الموضوع وما فعله هو الوجدان وهو الذي أبدع فيه.

وأشار إلى أن لغة الخطاب بين وزير الدفاع وبين رئيس الجمهورية دائمًا كان فيها احترام وضبـــط عسكري ولم يقدم العمل الرئيس الأسبق بشكل ســ ــاخر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *