سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

انتصار تكشف تفاصيل انتحــــال شخص لإسمها لمدة 3 سنوات.. ومحمد رمضان كان بيلــف على المسارح.. والأخير يرد

كشفت الفنانة المصرية انتصار، قصة انتحــ ــال أحد الأشخاص لاسمها عبر السوشيال ميديا لمدة 3 سنوات وإرساله رسائل معــ ـاكسات للنجمات.

وقالت خلال لقائها في برنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية “المحور”: “الراجل ده كان بيسببلي شكـــوى كل شهر، ولكن كنت منشـــغلة في التصوير.. للأســـف فيه بــ ــلاوي”، مؤكدة أنها كانت على علم بذلك ولكنها كانت منشغله بالتصوير.

كما شنــ ــت الفنانة انتصار، هجــ ــومًا حــ ــادًا على أصحاب التريندات، قائلة إن التريندات تحولت على السوشيال ميديا إلى “سبــوبة بفلوس”.

وعن تصريحاتها حول قبولها “بــــوس ابنتها في السينما”، قالت انتصار: “قلت ابنتي لما تكبر ستكون ناضـــجة في تقبل أنها تتبـــاس أو لا.. ولكنني لا أقبل”.

التريند أصبح موضـــة وأكل عيش

وتابعت: “أنا بحتــ ــقر الناس اللي بتجري وراء التريند وتفكر في التريندات.. التريند موضة وأكل عيش، وأصبح لبـــانة في البق”.

وذكرت أنها تقدم الكثير من الأشياء الإيجـــابية عبر السوشيال ميديا، ولكن الاهتمام يكون بأشياء ثانية، معقبة:”عاوزين ياكلوا عيش.. ولا ألجأ للتريند واحتــ ــقر التريند ومن يفكر فيه”.

عن رأيها في عمل أبناء الممثلين في المجال الفني، قائلة :”في المصالح الحكومية كان يقولون، تعيين أبناء العاملين، وهذا حقيقي لأنهم أقرب للمهنة، من أي حد من الخارج، حتى لو موهوب، ولكن في الحقيقة يستحـــقون فرصتهم “.

 

وأضافت: “محمد رمضان يمثل لها ذكرى هامة وكان بيمشي معه وأحد صديقه شبهة جدًا وكانا يسيران بحقيبة هاند باج على كتفهم وكأنهم خارجين من المدرسة ودخلوا مسرح البالون.. وقولته عايز إيه يا بحبيبي كان صغنن قالي غحنا بنلف في المسارح وبندور على شغل”.

رد محمد رمضان  على تصريح انتصار

في الوقت نفسه رد محمد رمضان على تصريحها بإعادة نشره عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق عليه قائلًا: “كنت بدور على شغل يا انتصار .. دلوقتي الشغل بيدور عليا الحمدلله”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *