سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ديـنـــا عن الاغــتـ ـصــ ــاب الزوجي: اللي جوه أوضة النوم “عيــب” نخرجه بره

أثارت قضية الاغتـ ـصاب الزوجي في الفترة الأخيرة موجة واسعة من الجدل. بعد إتهام ندى عادل طليقة الفنان تميم يونس بتعرضها للاغتـ ـصاب الزوجي خلال فترة زواجهما.

وعلقت الراقصة دينا عن هذه القضيةقائلة: «الشرع لم يقل ذلك، ولو هنتكلم من ناحية الدين، لا يوجد مايسمى اغتـ ـصاب زوجي وفي هذه الحالة هناك ما يسمى الرضى لأنها زوجته وقاعدين مع بعض في البيت يجب أن يكون هناك ألفة بينهما ومحبة واحترام».

مضيفة «أنا ضد خروج أي امرأة عبر السوشيال ميديا للحديث عن أسرار علاقتها الزوجية والحديث عن مثل هذه المشاكل على الملأ».

وتابعت: الحديث عن الاغتـ ـصاب الزوجي على السوشيال ميديا عيب «المنطق بيقول لو الست عندها مشاكل في علاقتها الزوجية الخاصة تروح تتكلم مع أهلها أو مع أسرته، لكن لاتكشف أسرار بيتها وحياتها في فيديوهات أمام الجميع»، لافتة إلى أن الحديث في الاغتـ ـصاب الزوجي ومثل هذه المشاكل الخاصة يضعف قضايا المرأة ويوجهها نحو طريق أخر، قائلة: «اللي جوه أوضة النوم عيب أوي نخرجه بره، دي أخلاق اللي بيحصل بين الزوج وزوجته لايصح أن يكون حديث الناس على السوشيال ميديا».

وكانت ندى عادل نشرت مقطع الفيديو  عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي تبكي، واصفة التجربة بأنها قا سية وليست هينة، وأنها ظلت طيلة عام لم تقو على الحديث عنها قائلة:«فضلت عام كامل مش قادرة أواجه، ولما واجهته اعتذرلي وطلب مني أضربه عشان أكون أحسن».

وعبرت «ندى» عن غضـ ـبها من عدم وجود وجود قانون في مصر لحماية الزوجة، كما أن هناك بعض الشيوخ يدافعون عن الاغتـ ـصاب الزوجي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nada Adel (@nadaadelt)

وأكدت ندى عادل أنها قرأت على بعض المواقع أن الاغتـ ـصاب الزوجي لم يكن محـ ـرمًا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى السبعينيات من القرن الماضي، لأن الزوج يمتلك زوجته، مؤكدة أنها تأمل في تغيير القانون وتجريم الاغتـ ـصاب الزوجي.

تميم يونس: أول مرة أسمع عن حاجة كدا

من جانبه، لم يقف المطرب الشاب تميم يونس، مكتوف الأيدي، إذ خرج مدافعًا عن نفسه وأنكر أحاديث طليقته، وذلك من خلال عدد من مقاطع الفيديو التي نشرها عبر خاصية القصص المصورة «إنستجرام».

وقال المطرب تميم يونس، «لكل الناس المستفزة إني بدي نصائح هفضل أعمل كدا لأن دا بيفيد ناس.. بعيدًا عن الناس اللي بتتصيد حتى لو دا هيكلفني إني أدخل في مشاكل وحوارات وأخسر فولورز برضو هعمل كدا ومش هبطل لغاية ما ربنا يفتكرني».

وتابع «تميم» في مقاطع الفيديو: «أوعدكم هفضل صادق على قد ما أقدر.. وعمري ما ههـ ـرب من أي مواجهة.. ومحدش هيقدر يضايقني أو يعطلني.. والحمد لله يارب عندي ناس مهمة في حياتي قليلين كفاية جدا بالنسبالي.. ونسيت أقول أهم حاجة قد إيه أنا فخور بنفسي وفخور بالحتة للي وصلتلها رأسي فوق.. ومتشرف بمعرفتي لنفسي».

واستطرد المطرب الشاب حديثه عن نفسه «وليه أنا مبسعمش الكلام بالذات من الناس القريبة منى اللي بيقولولي اقعد ساكت ومتتكلمش.. عشان اكتشفت أن لو في حاجة عاوز أقولها أخبيها ليه؟»، متابعًا «أنا مش كبير على إنى اتأسف لما بغلط وحاجة عملتها مليون ألف مرة وكل الناس القريبة مني عارفة الموضوع دا.. ومفيش حاجة اخبيها».

ووجه المطرب تميم يونس، بعد ذلك حديثه للصحفيين وما ينشر عن حديث طليقته، «دا محصلش ومش هيحصل وأنا أول مرة أسمع عن حاجة زي كدا.. وأنا زي زيكم بالظبط وعيلتي أول مرة تسمع حاجة زي كدا ومش هاخد أي إجراء قانوني لغاية ما يكون في تهمة واضحة وصريحة.. وبشكر كل الناس على الدعم الرهيب اللي أنا مكنتش متخيله، وبالنسبة للناس اللي عايزاني أطلع أتكلم عن واحدة كانت مراتي ده مش هيحصل وانا معملش كده وأمي مش مربياني اني أعمل كده».

وتابع: «حاجة أخيرة الموضوع ده اتقفل لحد ما يتفتح بالقانون غير كده هو مقفول».

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *