سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

كعادتها ظهور أنيق لدرة.. شاهد أفضل إطلالات نجمات الفن في افتتاح “أسوان” السينمائي

تعتبر المهرجانات الفنية من أبرز المناسبات التي تتبارى فيها النجمات لاستعراض إطلالاتهن المميزة ومدى رشاقتهن وجمالهن، وفي افتتاح مهرجان أسوان السينمائي ٢٠٢١ تألقت بعض الفنانات العرب بأثواب راقية ومميزة.

درة زروق

إطلالات النجمات العرب التي بدت أكثر جاذبية وسحر تمثلت بإطلالة النجمة درة زروق التي اختارت موضة الفستان الأبيض الفاخر الذي ذّكرنا بالزي التقليدي المصري القديم.

فهذا الفستان الذي تمّيز بالقماش الحريري اللامع والفاخر، أتى بقصة واسعة مع الخصر المزموم من الأعلى وتفاصيل الباند الذهبي العريض المميز من الجهة الأمامية مع تحديد قصة الصدر بالباند الذهبي أيضًا.

ريم البارودي

تألقت الفنانة ريم البارودي بفستان باللون الأصفر الشمسي، بقصة الكم الواحد، ووضعت مكياجاً ناعمًا، واختارت ترك خصلات شعرها الويفي منسدلاً على كتفيها، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وأقراط طويلة، إضافة إلى كلاتش باللون الفضي.

هنا شيحة
كما ظهرت الفنانة هنا شيحة بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأصفر المسطردة، كت وبدون أكمام، وتميز بأنه مكشوف عند منطقة الصدر. واعتمدت مكياجًا ناعماً، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من كوليه، وحلق.

إلهام شاهين
تألقت إلهام شاهين في حفل افتتاح مهرجان أسوان بإطلالة أنيقة وراقية، حيث ارتدت فستاناً طويلاً وذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم بأنه جمع بين اللون الأبيض و الأسود مما كشف عن خسارة وزنها الزائد.

انتعلت إلهام شاهين حذاءً أنيقًا ذا كعب عالي باللون الأسود ونسقت معها كلاتش صغير الحجم متناسق مع فستانها، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات الراقية التي منحتها إطلالة أنيقة ومتكاملة.

أما من الناحية الجمالية، أعتمد إلهام شاهين على خصلات شعرها الانسيابي القصير، واختارت مكياجاً هادئاً متناسقا مع لون بشرتها مما كشف عن جمالها.

 بوسي شلبي:

طلت الإعلامية بوسي شلبي بفستان باللون الأحمر كت دون أكمام، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا جريئا، ونسقت معه كلاتش وحذاء باللون الأسود، واختارت تصفيفة ذيل الحصان.

صفية العمري

ظهرت الفنانة الكبيرة صفية العمري بإطلالة ناعمة بفستان طويل باللون الزهري مع عدد من قائمين المهرجان في حفل الافتتاح.

أثنت الإعلامية بوسي شلبي، على إطلالة الفنانة الكبيرة صفية العمري، ونشرت «شلبي» فيديو من ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، مشيدة بتلك الإطلالة عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك وقالت: “الهانم صاحبة الإطلالات المختلفة، صفية وعيون صفية، وهي النهاردة رئيس لجنة التحكيم بالمهرجان”.

الراقصة دينا

كما ارتدت الراقصة الاستعراضية دينا، فستاناً قصيراً باللون المستردة تميز قصته بأكمام واسعة وحرف الـv من عند الصدر ومزين بالتطريز، ونسقت معهم شنطة بمزيج من اﻷلوان المبهجة.

ووضعت مكياجاً قوياً واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدلاً على جانبي كتفيها.

وكان مهرجان أسوان لأفلام المرأة، أعلن عن انضمام درة للجنة تحكيم الفيلم المصري، وضمت اللجنة أيضًا أحمد مجدي، والمنتج هشام سليمان، أما لجنة تحكيم جمعية نقاد السينما المصريين فتضم الناقدة ماجدة موريس رئيسًا للجنة، والناقد خالد محمود، والناقد محمد سيد عبد الرحيم.

يشار إلى أن حفل الافتتاح شهد تكريم الدكتورة مايا مرسي، رئيس المركز القومي للمرأة، ومنحها جائزة نوت للإنجاز في مجال قضايا المرأة، كما يكرم الدكتورة فايزة الخرافي، أول رئيسة جامعة في العالم العربي، بمنحها جائزة الريادة.

كما كرم المهرجان في حفل افتتاحه النجمة الفرنسية ماشا مريل، والنجمة إلهام شاهين، والمخرجة ساندرا نشأت، والمخرجة الفلسطينية نجوي نجار، وخبيرة الأرشيف السينمائي منى البنداري.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *