سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إيمي سمير غانم تثير قلـــق متابعيها على والدتها دلال عبدالعزيز: أمي تعــــبانة أرجو الدعاء

أثارت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم قــ ـلق متابعيها على حالة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز الصحية، وذلك بتعليق كتبته.

إيمي نشرت صورة لوالدتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أرجو الدعاء لأمي تعــ ـبانه يارب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

عدد كبير من المتابعين دعوا للفنانة دلال عبدالعزيز بالشفاء العاجل، وتسائلوا عن تطورات حالتها الصحية.

يذكر أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مازالت مصدر قلــ ــق لعدد من المتابعين من الجمهور وزملائها بالوسط الفني، الذين حرصوا على السؤال الدائم عن وضعها الصحي منذ أن دخلت المستشفى قبل ما يقرب من شهرين.

وحرص الفنان عمرو وهبة مؤخرا على التعليق بشكل مقتضب على تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية، بعدما سأل الفنان المصري علي الألفـي عن حالتها عبر حسابه على “فيسبوك”.

الفنان المصري عمرو وهبة عّلق على تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وقال: “صباح الفل.. مش بحب اتكلم باسم أسرتهم وأقول أخبار، بس من خلال اتصالي بيهم للأسف “لسة الوضع غير مستقر خالص”.

تعليق عمرو وهبة على تطورات الوضع الصحي لوالدة صديقته الفنانة دنيا سمير غانم، أقلق قطاع كبير من جمهور الفنانة القديرة على حالتها الذين تمنوا الشفاء العاجل لها، والصبر عند معرفتها بفقدان شريك حياتها سمير غانم.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من تأكيد أحد المصادر الطبية المسؤولة، على أن الفنانة المصرية تقترب من
التماثل للشفاء، بالرغم من حاجتها إلى جلسات الأكسجين باستمرار.

وكانت الفانة إيمي سمير غانم قد حرصت على مساندة والدتها والدعاء لها، حيث نشرت مؤخًرا صورة لأسرتها عبر حسابها على “إنستجرام”، دعت من خلالها بالصبر على ما يمرون به من مرحلة صعبة بسبب مرض والدتها الفنانة دلال عبد العزيز التي تتواجد في المستشفى من أجل تلقي العلاج بسبب تأثيرات ما بعد الشفاء من كورونا.

وتمنت إيمي في الدعاء الذي قامت بنشره أن يمدها الله بالقوة، في اشارة منها إلى الحالة التي تعيشها الأسرة بشكل كامل بسبب حالة والدتها، فكتبت إيمي سمير غانم في تعليقها على الصورة التي نشرتها: “اللهم صبرا، اللهم جبرا، اللهم قوة”.

فيما واصل الإعالمي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، الدعاء لوالدة زوجته بالشفاء، حيث نشر صورة
للفنانة القديرة عبر إنستجرام، وطالب الجميع بالدعاء لها، ووجه الشكر لكل من يسأل عنها، فقال: “اللهم اكتب لها شفاءًا عاجلاً لا يغادر سقما يا رب.. اللهم تقبل دعاء كل من دعا لها وكل من ختم القرآن الكريم من أجل شفائها وكل من تكرم بعمل عمره بإسمها.. اللهم اشفها واشف كل مريض يا رب”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *