سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

صور رومانسية تجمع كريم فهمي بزوجته بأحدث ظهور لهما والجمهور: «دايمًا واخـدهــا في حـضـنــه»

صور رومانسية جمعت بين الفنان كريم فهمي وزوجته دانيا البنهاوي، في أحدث ظهور لهما، وسط مشاركة الأخيـ ـرة لتلك اللقطات المصورة، عبر خاصية «أستوري» على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت زوجة كريم فهمي بأزياء شتوية تجمع بين الأبيض والأزرق، مع مكياج بسيط وشعر منسدل يحمل بعض التموجات «ويفي»، خلال احتـ ـضا ن زوجها لها المطل بأزياء كاجوال تتضمن بنطلون جينز قا تم اللون وبلوفر أسـ ـود هاي كول.

خلال الساعات الماضية، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تلك الصور وسط مئات تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: «دايما واخد ها في حضـ ـنه»، و«أنا بحب الكابل ده جدا، وبحب أتابعهم»، و«تحسـ ـهم شبه بعض».

في ديسمبر 2020، احتفلت دانيا، بعيد ميلاد زوجها في حفل بسيط ضم عدد من أصدقائهما والأسرة، من بينهم الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، والفنان شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن، مع استعمال بـ«تورتة» حمـ ـراء حملت علم النادي الأهلي ورقم 9، تعبيرًا عن البطولة التاسعة، التي حصدها الفريق،من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان الفنان كريم فهمي وزوجته شاركا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وأطلت الزوجة بفستان أبيض «وان شولدر» ومفتوح من منقطة البطن.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *