سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أبرزهم مصطفى قـمـر.. عادل الفار يـبـكــي بـســبــب تـجــاهــل زمـلائــه لــه: “مــحــدش بــيسـأل ولا بيــردوا على اتـصـالـي”

حل الفنان والمونولوجست المصري عادل الفار ضيفا على برنامج “القاهرة اليوم” المعروض على قناة “اليوم” والذي يقدمه كل من الفنان إدوارد والمذيعة بثينة توكل، وتحدث عادل الفار عن حز نه بسـ ـبب عـ ـد م توا صل زملائه معه رغم الصداقة الطويلة التي جمعته ببعضهم.

المونولوجست المصري أكد في حديثه لبرنامج “القاهرة اليوم” عن حز نه بسـ ـبب بعض أصدقائه الذي يسعى للاتصال بهم لكن البعض منهم ير فض الرد عليه، وأوضح أن تلك المواقف تحـ ـز نه حيث أن من يقوم بها هم أصدقاؤه، وأشار إلى أن الوسط الفني “غد ار” حسب وصفه فقال عادل الفار: “أصدقائي خالد عجاج، ومصطفى قمر، وهشام عباس، هذا الجيل الذي ظهرت معهم، لا أحد يسـ ـأل عني الآن، اتصل بخالد عجاج لا يرد، لكن أكرر اتصالي به يرد ويؤكد أنه مشتاق لي، في الحقيقة أنا لا ار غب في الاتصال بأي شخص لأنني احـ ـز ن بسـ ـبب عـ ـد م الرد على اتصالاتي، الوسط الفني غد ار للأسـ ـف، في الماضي الجميع كان يسأل عني، لكن بعد هذه السنوات لم يعد كذلك، واقول للجميع وليس فقط للنجوم يجب أن يكون هناك ود وحب وتواصل ونسأل عن بعضنا، ونسعى لحل أز مات التي قد يمـ ـر بها أي شخص منا”.

عادل الفار بكـ ـى كذلك أثناء حديثه عن الطريقة التي با ت يتعامل بها زملاؤه معه، حيث طلب منهم في نهـ ـاية حديثه أن يسألوا عنه مؤكدا على حبه الكبير لهم، كما أكد للجمهور أنه سوف يستمر في تقديم أعماله الفنية ولن يتوقف، فقال الفنان عادل الفار: “أنا بحبكم ولن اتر ككم وسوف أواصل وسأقدم أعمالا فنية، وبالفعل بدأت في إعد اد عمل جديد.

وقد تسـ ـبب حديث الفنان عادل الفار ومطا لبته لزملائه بالسؤال عنه في بكـ ـاء كل من مقدمي البرنامج إدوارد، وبثينة توكل.

الفنان عادل الفار قد اختـ ـفى لفترة من الوقت عن الساحة الفنية لكنه عاد من جديد للظهور في العام الماضي حيث شارك في بطولة مسلسل “الفتـ ـوة” للفنان ياسر جلال، الذي عرض في شهر رمضان 2020 ،وقدم شخصية “الاعـ ـور”، كما شارك كذلك في فيلم “رأس السنة” الذي عرض في شهر فبراير 2020، والعمل من بطولة كل من الفنان إياد نصار، وعلي قاسم، وأحمد مالك، وإنجي المقدم.

عادل الفار بدأ حياته الفنية كمونولوجست ثم شارك في أكثر من عمل سينمائي ودرامي خلال مسيرته كان من أبرزها فيلم “هيسـ ـتيريا” مع الفنان أحمد زكي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *