سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

على غير العادة.. نيرمين ماهر تتخلى عن الإثارة وتخـ ـطـف أنظار متابعيها عبر “إنستجرام” بإطلالة منزلية “هادئة”

الفنانة المصرية المتألقة نيرمين ماهر حرصت على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بإطلالة ناعمة شتوية تبرز فيها من أنوثتها.

وبدت نيرمين مرتدية ملابس المنزل عبارة عن فرو باللون الرمادي بأكمام طويلة، وتركت شعرها منسدلا بشكل أنيق للغاية وتسريحة مميزة، دون أن تضع ماكياج ما زاد إطلالتها طبيعية وعفوية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Neermin Maher (@neermin.maher)

وتفاعل عدد كبير من متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم بإطلالتها الطبيعية التي أبرزت جمالها، وجاءت أبرز التعليقات مثل: “جميلة، قمر وكيوت، احلى نونا”.

ولكن الصورة التي نشرتها أثارت موجة من التساؤلات عن حالة الفنانة نرمين ماهر الصحية، حيث بدت ملامحها مختلفة ووجهها شاحبًا بعض الشيء، وقال أحد متاابعيها: «مين دي؟».

ولدت ​نرمين ماهر ولدت ​في 9 أكتوبر عام 1980، وبدأت مسيرتها المهنية كموديل في الكليبات والإعلانات التجارية، الى أن شاركت عام 2005 في فيلم “الـ​سفارة في العمارة​” مع الممثل المصري ​عادل إمام​، كما أنه أعطاها فرصة الظهور في مسرحية “بودي غارد”.

عقدت نرمين ماهر قرانها على ضابط الشرطة وائل فؤاد، وذلك عام 2015، بحضور عدد كبير من اصدقائها في الوسط الفني من بينهم دوللي شاهين، هياتم، المخرج أشرف فايق، ريم مأمون، منة جلال ووالدتها سعيدة جلال، حسام فارس، إيناس النجار، محمد أحمد ماهر، شريف باهر، محمد سراج، شريف عمر، كريم الحسيني، إنجي خطاب، ولي لي قاسم، ومن بعدها تزوجت في عيد الفطر، في العام نفسه.

كشفت نيرمين ماهرأن زوجها رفض في البداية عملها بمجال التمثيل، الا انه عاد واقتنع، مؤكدة أنه لا توجد أية مشاكل بينهما، وذلك خلال حلولها ضيفة في احد البرامج.

وتطرقت في حديثها عن الوسط الفني، قائلة إنها تُحارب “بزيادة” من قبل البعض، مشيرة الى انها لم تندم على أي شيء طوال مسيرتها، متابعة: “ممكن أزعل على حاجة عملتها بقلة خبرة، لكن مش بندم”.

كما كشفت انها تلقّت عرضًا للعمل كمذيعة في مجال السياسة، الا انها رفضت هذا الأمر، قائلة: “مليش في السياسة”.

يذكر أن أخر أعمال النجمة الشابة نرمين ماهر هو مشاركتها في مسلسل “قوت القلوب” بطولة ماجدة زكى، محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، وهو من إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدي أبو عميرة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *