سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ريهام سعيد تتخــ ـلى عن شعرها الطويل وتظهر بـ “لوك” جديد.. والجمهور ينقــسم.. شاهد

قررت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الاحتفال بعيد الحب هذا العام، بـ “لوك” جديد، حيث قررت التخـ ــلي عن شعرها الطويل

ريهام سعيد نشرت صورة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها بشعر قصير جدا لأول مرة، وعلقت على الصورة، قائلة: ” هدية عيد الحب”.

كما استعرضت قصة شعرها في مقطع فيديو آخر، ووجهت نصيحة لجمهورها، بقولها: “حب ربنا وحب نفسك.. ريهام بحبك مهما حدث.. إنها محبة مختلفة.. في الآخر لا يصح الا الصحيح”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

جمهور ريهام سعيد انقسموا حول اللوك الجديد الذي اعتمدته، حيث عبر البعض عن إعجابه به، فيما رأى البعض الآخر أنها كانت أجمل بالشعر الطويل.

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد صدمت جمهورها، بكشفها عن أنها تعاني من نفس حالة الفنانة حورية فرغلي، والتي تخضع بسببها لعملية جراحية خطــ ــيرة في أنفها بالولايات المتحدة الأمريكية.

ريهام سعيد قالت، في برنامجها “صبايا الخير” على قناة “النهار” أنها تعـ ـاني نفس ما تعـ ــانيه حورية وكان من المفترض أن تجري نفس العملية، التي تخضع لها حورية حاليا.

وكشفت عن الفرق بين حالتها وحالة حورية، بقولها: “الفرق بيني وبين حورية إن الدكتور قالي لازم تشيلي مناخيرك لمدة 6 أشهر، أو هنفضي ودنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لأ، والحمد لله ربنا سترها معايا، وثبتت الغضاريف في أنفي”.

وأضافت: “ناس كتير بتشوفني على السوشيال ميديا وتتنمر وتقول إيه ده عامله عملية تجميل، رغم إني لم أفعل شيء منذ 3 سنوات، دلوقتي مقدرش أصلي وأنا ساجدة عشان ممكن غضاريف مناخيري تقع لأنها مش ثابتة”.

وتابعت: “ولا يمكن إجراء عملية مناخير كاملة إلا بعد الاستئـــ ـصال من الرئة وتكلفة هذه العملية مرتفعة جدًا ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في الولايات المتحدة الامريكية، وهي عملية صــ ـعبة جدًا”.

واختتمت كلامها، قائلة: “أنا بقول كدة عشان الناس الظـ ــالمة التي تدعي إنها عمليات تجميل، والمتعب في الأمر، إنه يتم إز الة كافة غضاريف المناخير لفترة معينة، الموضوع صعب جدًا في التنفس والعيشة وممكن في أي وقت غضاريف المناخير تسقط، وخطـ ــر جدًا على الحياة”، وطلبت من جمهورها الدعاء لحورية فرغلي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *