سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد أنباء حملها.. ياسمين صبري تستعرض هدية زوجها أحمد أبو هشيمة في الفلانتين.. صور

تلقت الفنانة المصرية ياسمين صبري هدية رومانسية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بمناسبة الفلانتين، والتي عبر من خلالها عن شـ ـدة حبه لها.

ياسمين صبري استعرضت الهدية من خلال مجموعة صور نشرتها، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “إنستجرام”، حيث كانت عبارة عن باقة كبيرة من الورود الحمراء، والتي أرفقها برسالة رومانسية مكتوب بها: “عيد حب سعيد يا حبيبتي”.

الفنانة المصرية عبرت عن سعادتها الشديدة بهذه الهدية الرومانسية من زوجها، ووجهت له رسالة شكر، بقولها: “شكرا يا حبيبي”.

كما نشر أحمد أبو هشيمة، صورة رومانسية تجمعه بياسمين، على خاصية “ستوري” على حسابه بموقع “إنستجرام”، ظهرا فيها وهما جالسان في حديقة منزلهما ويمسكان بيد بعضهما في لقطة رومانسية، ووضع قلوب حمراء للتعبير عن حبه لها.

وكانت مصادر مقربة من ياسمين صبري قد أكدت مؤخرا خبر حملها، مشيرة إلى أن الفنانة في الشهور الأول ولم تظهر عليها علامات الحمل المعروفة.

وحسب المصادر نفسها، تم تأكيد رفـ ـض ياسمين التعـ ـاقد على بطولة أي عمل لموسم رمضان 2021، بسبب رغبـ ـتها في الإنجاب من زوجها الملياردير أحمد أبو هشيمة، وحاولت تكـ ـتم خبر حملها عن المحيطين فيما عدا المقربين جدًا.

ووصف المصدر المقرب من الثنائي رد فعل “أبو هشيمة” فور تلقيه خبر حمل زوجته “ياسمين” مُشيرًا إلى أنه شعر بحالة من السعادة البالغة لما تمثله تلك الخطوة من ارتباط أكبر بينه وبين زوجته، على حد وصف.

وتابع موضحًا أن ياسمين ستسعى خلال الفترة المقبلة إلى الحد من ارتباطاتها الفنية حتى تتفرغ لتلك المرحلة المهمة في حياتها العائلية، لافتا إلى أن ياسمين قررت منح أولوية لحياتها العائلية وتحقيق حلم الأمومة، على حساب أحلامها الفنية.

وتجاهلت ياسمين كالعادة التسـ ـريـ ـبات المتعلقة بأنباء حملها، وواصلت نشر صور من تفاصيل زيارتها الأخيـ ـرة لمستشفى أبو الريش المتخصصة في علاج الأطفال بالمجان.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *