سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

غــياب دلال عبدالعزيز وانهـ ـــيار إيمي ودنيا.. أبرز 10 مشاهد في جــ ـنا زة الفنان الراحـ ــل سمير غانم

شــ ــيع جــــ ـثمان الفنان الراحــ ــل سمير غانم، بعد صلاة الجمعة 21 مايو، في مسجد المشير بالتجمع الخامس، حيث كان قد توفي يوم الخميس 20 مايو، إثر إصــ ــابته بفيروس “كورونا” وفـ ــشــ ــل في وظائف الكلى.

وقد رصدنا أبرز 10 ملاحظات على الجـ ـــنازة، وهي:

1- انهــ ــيار دنيا وإيمي:

شهدت الجــ ــنازة حضور ابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما رامي رضوان وحسن الرداد، وقد ظهرت إيمي ودنيا وهما في حالة انهــ ــيار شديدة، وقامتا بأداء صلاة الجــ ــنا زة على والدهما الراحــ ـــل.

2- حسن الرداد ورامي رضوان يحملان النــ ــعش:

قام حسن الرداد ورامي رضوان، زوجا ابنتا سمير غانم، بحمل النـ عش في اتجاه مقــ ــابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

3- غياب دلال عبدالعزيز:

تغـ ـــيبت الفنانة دلال عبدالعزيز عن جـ ــــنـــ ـا زة  زوجها الفنان سمير غانم، حيث أنها مازالت في المستشفى لتلقي العــ ــلاج، إثر إصــ ــابتها بفيروس “كورونا” المستجد.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين أن دلال عبدالعزيز لا تعرف حتى الآن بخبر وفـــ ـاة زوجها، وذلك نظرا لحالتها الصحية، مشيرة إلى أن حالتها مازالت غــ ــير مستقرة.

4- لحية حسن الرداد:

ظهر الفنان حسن الرداد في حالة يرثي لها، حيث أطـ ـــلق لحيته بشكل ملحوظ، وبدا عليه علامات الإر ها ق والتـــ  عب، وقام بتوزيع مصــاحف، صـــدقة على ر و ح الفنان سمير غانم.

5- أشقاء سمير غانم:

انهــ ــار أشقاء الفنان سمير غانم في جـ ـــنا زته، وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من الجــ ــنـ ـــازة، ظهر خلالها شقيق الفنان الراحـ ــل، وهو منهـــ ـار في نوبـــ ـة بكــ ـــاء شـ ـــديدة حـ ـــز نا على وفــ ـاة شقيقه.

كما ظهرت صورة لشقيقة الفنان الراحل، والتي بدت في حالة يرثـــى لها، حيث انتابتها حالة حزن شديدة، وكانت جالسة حيث لم تقوى على الوقوف.

6- حضور عدد كبير من النجوم برغم كورونا:

على الرغم من أن الفنان الراحـ ـــل قد أصــ ــيب بكورونا قبل وفـــ ـاته، إلا أن الجـ ـــنا زة شهدت حضور عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم يسرا، سماح أنور، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة ميرفت أمين، والإعلامي عمرو الليثي، ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، وغيرهم.

7- حضور سمير صبري:

حرص الفنان سمير صبري على حضور الجــ ــنا زة، على الرغم من كبر سنه، وحالته الصحية، حيث أنه لم يعد يحضر الكثير من المناسبات بسبب تقدمه في العمـ ـــر، إلا أنه حرص على حضور جـ ــنـــا زة صديقه.

8- الالتزام بالإجراءات الاحترازية:

حرص جميع الفنانين الذين حضروا الجــ ــنا زة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية خوفا من انتشار فيروس “كورونا” المستجد، حيث ارتدي الجميع الكمامات الطبية.

9- تزيين مقــ ـبرة سمير غانم:

حرص عدد من العاملين بمقــ ــابر الوفاء والأمل بمدينة نصر على تزين مقــ ــبرة الفنان سمير غانم لاستقبال جــ ــثمانه.

10- عمرو سعد يشارك في حمل النعـ ـــش:

حرص الفنان عمرو سعد على حضور جــ ـنــــازة الفنان سمير غانم، كما أنه قام بمشاركة حسن الرداد ورامي رضوان في حمل نعـ ـــش الفنان الراحــ ــل إلى مثــ ـواه الأخير.

صور أخرى من جنازة الفنان الراحل

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *