سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

على نغمات “تمــــلي معاك”.. أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد زوجته: الأغنية اللي حبينا بعض عليها

احتفل الفنان المصري أحمد زاهر بعيد ميلاد زوجته “هدى”، ونشر مقطع فيديو ضـ ــم الكثير من الصور التي جمعتهما، على نغمات أغنية “تمـ ــلي معاك”، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

أحمد زاهر أرفق مقطع الفيديو بتعليق قال فيه: “(تمـ ــلي معاك ) دي الاغنيه اللي حبينا بعض عليها.. تخيلي بعد كل السنين دي لسه بقولـــهالك وهافــــضـــل اقولهالك لاخر العمر”.

وأضاف: “كل سنه و انتي طيبه يا احلي دودو في الدنيا وعقــ ــبال مليون سنه النهارده اجمل يوم لان اتولدت فيه اجمل انسانه في الوجـ ــود هديه ربنا ليا ربنا يخليكي ليا يا اجمل حبيبه وزوجه وصديقه وشريــ ــكه عمـ ــري وشريــ ـكه نجاحي و كل حاجه ليا في الدنيا بحبك”.

زوجة الفنان المصري ردت عليه قائلة: “ربنا يخليك ليا ولبناتك ياسنــ ـدنا وضهـ ــرنا في الدنيا دي …. وانا كمان بعد السنين دي كلها لسه هفضــ ــل اقولك … بحبك يا زيزو”.

وكانت الفنانة المصرية ليلى أحمد زاهر قد وجهت رسالة مؤثرة لوالدتها السيدة “هدى”، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق يوم 2 يوليو.

ليلى أحمد زاهر نشرت مجموعة صور لوالدتها وهي تنظر لها بتأثر شديد في حفل تخــ ـرجها، وعلقت قائلة: “عمــ ـري ما هنــ ـسي نظرتك ليا اليوم ده بالذات و قد ايه كنتي متــ ــوترة و مـ ــش مصدقة نفسك”.

وأضافت: “كل سنة وانتي الضـ ــهر والسنـ ــد والحنية كلها كل سنة وانتي الأم الي بميت راجل كل سنة وانتي الصاحبة والأخت كل سنة و انتي أم البنات”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by L???? (@lailaazaherr11)

يذكر أن أحمد زاهر قد تحدث من قبل عن كواليس رغبـ ـته في الانفـ ـصـ ـال نها ئيًا عن زوجته هدى، منذ سنوات، موضحًان أنه أثناء إصا بـ ـته بمـ ـر ض خـ ـطيـ ـر في الغد ة الدر قية كان يتـ ـو قع وفـ ـاتـ ـه خلال أسابيع، لذا قرر منحها فرصة عيش حياتها بعيدًا عن معـ ـانـ اتـ ـه مع المـ ـر ض، إلا أنها رفـ ـضـ ـت أن تتـ ـر كه وظلت تهـ ـتم بحالته الصحية حتى شفـ ـي تمامًا.

وقال «زاهر»،«مراتي دي ربنا يخليهالي أهم عنصر مساعد ليّا في حياتي كلها، ووقت المـ ـر  ض بالفعل حصل الطـ ـلا قـ كنت خا  يف عليها وحا سس إني خـ ـلاص بو دع، فاللي هو أنا مـ ـش عايز أظلـ ـمك معايا يا بنت الناس بقى وتشـ ـيلي ودفـ ـنة وحاجات فأتكـ ـلي على الله».

وتابع: «هي مارضـ ـتش وجالها انـ ـهيـ ـار عـ ـصبـ ـي ورفـ ـضت تمشي من البيت رغم إن الطـ ـلا ق حصل، وبعدها قعدت أعيـ ـط وأتأ سفـ ـلها وقلتلها أنا عملت كده عشـ ـان مابهـ ـدلكـ ـيش معايا».

وكشف الفنان عن معـ ـانـ ـاته خـ ـلا ل المـ ـر  ض، مو ضحًا: «هي وقفـ ـت جنبي عشان أقـ ـدر أخس وكنت بلعب رياضة و(اسكواش)، وكنت ساعات يغـ ـمى عليّا أو (أجيب اللي في بطـ ـني وأنا بجري مثلا) كان بيحصلي حاجات مُحـ ـرجـ ـة كتير بس فضـ ـلت مصـ ـمم أكمل وأخـ ـس».

وكان الفنان المصري حكى معـ ـانـ ـاتـ ـه مع المـ ـر  ض الذي كا د يـ ـو دي بحيـ ـاته، في لقاء تليفزيوني ببرنامج «بوضوح»، المذاع على قناة «الحياة»: «الدكتور قا لي فاضـ ـلك شهـ ـرين وتد خل في مرحلة تـ ـلف المـ ـخ مفيش أمل، بس سبحان الله الأمـ ـل مو جود، وأنا سنتين لم أكن أعرف طبيـ ـعة مر ضـ ـي».

فيما استكمل: «ظهـ ـرت عليّا شا ئعـ ـات كثيرة وعجـ ـيبة بمـ ـ وتـ ـي وسمـ ـنتـ ـي بسـ ـبب الكورتيزون وقالوا على السوشيال ميديا حاجات عجـ ـيبة، وللأسـ ـف الموا قع كانت بتنقل الأخبار د ون سؤال أصحاب الخبر».

وحكـ ـى زاهر تفاصيل المـ ـر ض الذي اكتشـ ـفه بالصـ ـدفة عندما تو جه لعمل عملية شفـ ـط دهـ ـون، وأنه لم يكن يعرف تفاصيل مـ ـرضـ ـه، لدرجة أنه كان يصـ ـاب بحا لات إغـ ـمـ ـاء أثناء قيادته السيارة، مؤكدا أنه علم فيما بعد بأ نه مصـ ـا ب بإيـ ـقاف عمل الغد ة الدر قية، ما أدى إلى زيـ ـادة وز نه.

وأوضح الفنان أن مر  ضه كان نا درًا، حيث يصـ ـيب واحدا كل 10 ملايين شخص، لافتًا إلى أن إصـ ـابـ ـته بفيروس في الغدة الدرقية أد ى لتو قف الغـ ـدة عن العمل، مُقد مًا نصيحة إلى الجميع خلال تلك الحلقة، وهي «كل من يشعر بسـ ـمنـ ـة مفـ ـرطـ ـة مفـ ـاجئـ ـة عليه أن يحـ ـلل الغـ ـدة الدرقية للاطمئنان على صحته».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *