سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“أنا حـزيـنـــة.. معرفتش أحققهاله”.. سميرة أحمد تتحدث عن أمنية يوسف شعبان الوحـيــدة

أعربت الفنانة الكبير سميرة أحمد، عن حـ ـزنها لرحيل الفنان الكبير يوسف شعبان، لافتًة أن بينهما صداقة وارتباط فني كبيرين منذ بدايتهما في الستينيات من خلال فيلم «أم العروسة» وحتى قبل وفاته وصحبها ذكريات كثيرة في كثير من الأعمال الأخرى، من بينها «امرأة من زمن الحب»، و«أميرة في عابدين».

أضافت في تصريحات خاصة أن أمنيته الوحيدة كانت استكمال مسلسل «بالحب هنعـ ـدي» والذي كان مقرر تصويره ولكنه تو قف د ون معرفة الأسباب فكان هذا العمل هو الأمل الوحيد له، لافتًة: «حسبي الله ونعم الوكيل أنا حز ينة حز ينة جدًا لأني معرفـ ـتش أحقق له أمنيته».

وتابعت: «فرحته كانت علشان المسلسل وكمان علشان اشتراكنا في عمل واحد مع بعض وفرحت لفرحته وسعادته وكان نفسي قبل ما يمـ ـوت يتحقق حلمه لأن رجـ ـوعه معايا بالعمل ده كان أمله في الحياة، بينا كيميا في التصوير، لكم أن تتخـ ـيوا من الستينيات مبطلش السؤال عني».

وأضافت أن الفنان الراحل كان سيعتزل في عام 2017 ولكني كنت سببًا رئيسيا في عودته مرة أخرى، متذكرة آنذاك اتصلت به هاتفيًا قائلة: «يا يوسف لما أنت تعتـ ـزل هيبقى إيه للزمن الجميل عشان يتواجد للمجتمع، هو احنا عندنا كام فنان زيك، وقتها قالي أرجع معاكي».

وتابعت: «قبل ما يسافر بيروت اتكلمت معاه، وكل شوية بيسأل عليا، ولما سافر كان بيسال وكان بيحكي لي كل حاجة ويسألني دايما احنا عملنا ايه في المسلسل ووصل لفين، لغاية ما جاله اكـ ـتئـ ـاب وأنا كمان، دلوقتي بقول حسبي الله ونعم الوكيل لأنه كان أمله يعمل هذا العمل».

كان الفنان الكبير يوسف شعبان، رحل عن عالمنا، إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث تدهـ ـورت حالته الصـ ـحية مؤخرًا، وشيُع جثمان الراحل اليوم، من مستشفى العجوزة وحتى مثواه الأخـ ـير بمقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *